Bremont RFU 150 Limited Edition احتفاءاً بمرور 150 عاماً على تأسيس اتحاد الرغبي

قبيل انطلاق مباراة الرغبي Six Nations Rugby في نهاية هذا الأسبوع ، أصدرت Bremont ساعة  RFU 150، وهي قطعة تذكارية للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 150 لاتحاد الرجبي. تم تزيين RFU 150 باللون الأزرق لتتناسب مع لون مجموعة الفريق البديل لفريق إنجلترا للرغبي، وتوفر وظائف 24 ساعة بتوقيت جرينتش وتأتي في علبة فولاذية قوية مقاس 43 ملم مع مقاومة رائعة للماء تصل إلى 500 متر. من المزايا الرائعة لمحبي لعبة الرغبي هو الإطار الخزفي المزود بمؤشرات حمراء وبيضاء للإشارة إلى اقتراب نصف الوقت / دوام كامل ووقت إضافي.

كما ذكرنا سابقاً، تتميز علبة الساعة RFU 150 GMT المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي يبلغ قطرها 43 ملم بالمرونة بشكل استثنائي ومماثلة في تصميمها لساعة الغوص Supermarine 500 الخاصة بالعلامة التجارية والتي تم طرحها في عام 2009. آلية نشر الطاقة وهروبها الأوتوماتيكي للهيليوم، وواقي التاج، والعلبة الخلفية اللولبية كلها سمات للغوص مصممة لضمان مقاومة الماء حتى 500 متر. العلبة سميكة ومتينة وتتميز بإطار دوار أحادي الاتجاه، وهي ميزة أخرى مرتبطة بساعات الغوص. يتم اختيار الإطار باللون الأزرق، ويمكن استخدامه أيضاً لتتبع وقت لعب مباراة الرغبي. تشير العلامات الحمراء بين 35 و 40 دقيقة على الإطار إلى اقتراب نصف الوقت ودوام كامل، في حين يمكن استخدام الزيادات الخمس البيضاء بين 40 و 45 دقيقة لفترات إضافية.

الانتقال من الإطار هو مسار 24 ساعة فضي يتوافق مع عقرب GMT على شكل سهم بمظهره الأحمر. اسم تويكنهام مختوم أيضاً على هذا المسار. يكرر الميناء باللون الأزرق الداكن، مثل الإطار، لون المجموعة البديلة لفريق إنجلترا للرغبي. طقم الفريق أبيض بينما أطقمهم البديلة زرقاء مع تفاصيل حمراء على الياقة وزهرة التراث على الصدر. يتم تطبيق المؤشرات على الميناء الأزرق الذي يحتوي على أرقام عربية عند الساعة 12 و 6 و 9 مع ترك الموضع عند الساعة 3 متاحاً لنافذة التاريخ. يتم طلاء مع جميع المؤشرات والعقارب بمادة Super-LumiNova.

يوجد أسفل ظهر العلبة المصنوع من الفولاذ والمثبت ببراغي مع Heritage Rose ، حركة الكرونومتر الأوتوماتيكية BE-93-2AV المصنفة وفقًا لمعيار ISO 3159، وتستند الحركة إلى ETA / Sellita (2893-2) ، وتدق بتردد 28800 فولت في الساعة ولديها احتياطي طاقة يبلغ 42 ساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة