أفخم الساعات التي تألقت بها سيدات البيت الأبيض!

من خلال حضور المناسبات الرسمية والسفر مع بعض أقوى الرجال في العالم، لعبت سيدات البيت الابيض أدواراً مهمة في التاريخ على مر السنين، حيث ارتدين ملابس وإكسسوارات فخمة أثناء قيامهن بواجباتهن.

قامت نانسي ريغان بحملة ضد تعاطي المخدرات في سن المراهقة مرتدية التنانير النابضة بالحياة والقلائد الذهبية بينما روجت ميشيل أوباما لوجبات غداء مدرسية صحية وجعلت يديها تزرع الخضار في حديقة البيت الأبيض مرتدية الجينز والأحذية الرياضية. لكن ماذا عن ساعاتهن؟ هنا، نلقي نظرة على الساعات التي تصاحب تلك السيدات، سواء خلال حضورهن عشاء رسمياً أو في يومٍ عادي.

جيل بايدن

مثل العديد من سيدات البيت الأبيض اللواتي شهدهن على مر السنين، هي من عشّاق ساعات كارتييه. شوهدت وهي ترتدي هذه الساعة على معصمها. في الأشهر الأخيرة، شوهدت كثيراً وهي ترتدي Panthère de Cartier من الذهب الأصفر. تتميز الساعة بعلبة صغيرة مربعة الشكل وتبدو رائعة مع الجينز والقميص كما هو الحال مع الفستان.

تمتلك بايدن أيضًا ساعة Cartier Tank  لكن يبدو أنها تفضل ساعة Panthère، التي كانت الساعة التي اختارتها خلال الحملة الانتخابية في عام 2020.

 

ميلانيا ترامب

بصرف النظر عن كونها عارضة أزياء سابقة، كانت ميلانيا ترامب أيضاً سيدة أعمال قبل دخولها البيت الأبيض. ولكن عندما يتعلق الأمر بساعاتها الخاصة، فإنها تفضل العلامات التجارية السويسرية الفاخرة. مثل زوجها الرئيس دونالد ترامب ، ميلانيا من محبي فاشرون كونستانتين. فليس من المستغرب أن تمتلك ساعة مغطاة بالماس؛ تتميز Kalla Duchesse بعلبة على شكل tonneau والتي، جنبًا إلى جنب مع الميناء والسوار، مغمورة تماماً بالماس.

 

ميشيل أوباما

إن ساعة Cartier Tank Française  بسوار فولاذي هي ساعة ميشيل أوباما المفضلة. لقد سافرت حول العالم مرتدية هذه القطعة لحضور العديد من الارتباطات الرسمية. ليس من المستغرب أنها تفضل هذه الساعة – التصميم كلاسيكي وعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

هيلاري كلينتون

عكست المرشحة الرئاسية السابقة والسيدة الأولى السابقة هيلاري كلينتون في الساعات طموحاتها السياسية. ساعة كلينتون هي ماركة رولكس ، وهي علامة تجارية لها تاريخ طويل في البيت الابيض. أطلق على نموذج صانع الساعات Day-Date لقب “ساعة الرئيس” عندما شوهد على معصم الرئيس ليندون جونسون. ساعة كلينتون هي Lady-Datejust من الفولاذ عيار 26 ملم والذهب الأصفر.

 

جاكلين كينيدي أوناسيس

حدد رمز ستايل جاكي أو الملابس الأمريكية الكلاسيكية لأجيال. دائماً ما تكون أنيقة، فليس من المستغرب أن تنجذب هذه السيدة الأولى السابقة إلى تصميم ساعة صمدت أمام اختبار الزمن. الساعة التي كانت ترتديها مرارًا وتكرارًا كانت Cartier Tank. كانت قطعة ذهبية صفراء بحزام جلدي أسود.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة