Ulysse Nardin Skeleton X Sparkling…مزيّنة بـ149 حبة من الماس!

بعد كشف النقاب عن ساعة Skeleton X الجديدة في عام 2019، وهي ساعة شفافة تعرض تكنولوجيا صناعة الساعات وتعقيدها، تضيف Ulysse Nardin طرازين إلى مجموعتها مزينين بالماس لعشاق الساعات الحصرية والمتألقة – Ulysse Nardin Skeleton X Sparkling. الماس، أنقى معدن مصنوع من عنصر واحد، غامض ورمز للصرامة. تمّ تزيين هاتين الساعتين بشكل حسي لتعكس القوة والمناعة المتأصلة في مرتديها.

هناك اصداران من Skeleton X Sparkling نسخة من التيتانيوم الأبيض مع زخرفة من عرق اللؤلؤ وسوار التمساح الأبيض، وإصدار أسود من الذهب الوردي 4 N مع غطاء نحاسي أسود PVD وحزام أسود من جلد التمساح.

بفضل مينائها الشفاف، تسمح Ulysse Nardin Skeleton X Sparkling لك برؤية الحركة  UN 371 المصنعة من قبل الدار. بفضل الميناء المفرّغ بدقة والذي مع ذلك يحافظ على مرونته ضد التأثيرات، فإن الجمال الأخاذ لقلبه النابض مذهل.

تم تزيين مجموعة Ulysse Nardin Skeleton X Sparkling بـ 80 ماسة على الإطار و 69 ماسة على الميناء، وهي ذات حجم صغير نسبياً يبلغ 42 ملم فقط وتتبع تماماً الاتجاه الحالي لتفسح منحنياتها الخطوط الحادة لمزيد من الذكورة. هندستها المتداخلة X التي تشكلها أربع علامات للساعة محاطة بإطار مستطيل، نفسها في دائرة هي علاج حقيقي للعيون.

يتفوق الجزء الداخلي والمرئي بوضوح على واحدة من أعظم ابتكارات FREAK VISION وهي عجلة توازن فائقة الاتساع وخفيفة الوزن مصنوعة من السيليكون، مع أوزان ذبابة من النيكل وشفرات دقيقة مثبتة. تُعد حركة UN 371 caliber ، نسخة معدلة بالكامل من حركة UN 171. يتم عرض احتياطي الطاقة لمدة 96 ساعة من خلال الفتحات الموجودة على البرميل المرئي على ظهر الساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة