Breitling Top Time Deus Limited Edition…مصممة لعشّاق المغامرات!

أعلنت Breitling شراكتها مع شركة Deus Ex Machina الأسترالية للمنتجات العصرية التي استوحت منها ساعة Top Time Deus ذات التصميم التقليدي التي صُنعت للرجال والسيدات الذين يعيشون حياة المغامرة ويعشقونها. 

وبموجب هذه الشراكة الجديدة، أصبحت Breitling ضابط الوقت الرسمي لبطولة رالي ديوس سوانك الضخمة للدراجات النارية التي تُنظم احتفالًا بالدراجات العريقة في عدة مواقع حول العالم، من بينها إيطاليا وفرنسا وأستراليا وبالي. ولكن ساعة Top Time Deus Limited Edition  ليست فقط لراكبي الدراجات النارية، كما يقول الرئيس التنفيذي لبريتلينغ جورج كيرن.

“إنها ساعة للأشخاص الديناميكيين الذين يتميزون بالنشاط والتصميم والأناقة، من راكبي الدراجات النارية إلى عشاق ركوب الأمواج والتزلج على الألواح الخشبية والتكنولوجيا الرقمية وغيرهم. فساعة توب تايم ديوس تحتفي بحرية الفرد في استكشاف العالم على طريقته وبالسرعة التي يريدها.”

تتميز هذه الساعة الجديدة التي تجمع ما بين الجرأة والأناقة بسوار من جلد العجل مستوحى من أجواء السباقات. وميناؤها الفضي مزين بأجزاء باللونين الأصفر والبرتقالي، وعدّادي كرونوغراف مربعي الشكل مع زوايا منحنية، وشعار ديوس وعبارة ”In benzin veritas“ التي تمثل الحكمة الخاصة بها باللون الأبيض على مقياس السرعة الأسود.

أما العلبة الخلفية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والبالغ قطرها 41 ميليمتراً فتحمل عملاً فنياً مميز اقترن باسم ديوس، وهو عبارة عن دراجة نارية كلاسيكية تقفز في الهواء رسمها كاربي تاكويل، مدير الفن الإبداعي في شركة ديوس. وتعمل الساعة بالحركة بريتلينغ كاليبر 23 الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) التي توفر احتياطي طاقة يقارب 48 ساعة.

ولكن ربما يكون أغرب شيء في الساعة هو عقرب الثواني فيها الذي يتخذ شكل البرق. وبالحديث عن البرق، إذا كنت ترغب في اقتناء هذه الساعة فيجب عليك الإسراع في ذلك، إذ لا يتوفر منها إلا 1,500 قطعة. ستباع ساعة توب تايم ديوس حصريًا عن طريق الإنترنت في الأسابيع الأربعة الأولى، وذلك قبل أن تصل إلى شبكة متاجر بريتلينغ حول العالم.

وسيحصل العملاء الذين يشترون الساعة من الموقع الإلكتروني www.breitling.com على إصدار رائع ومحدود من كتاب لطاولة القهوة من ديوس (Deus) وكيس قماشي فريد.

مقالات ذات صلة