بين Aston Martin و Girard-Perregaux تعاون جديد وساعات مستقبلية!

أعلنت شركة Girard-Perregaux تعاونها مع أستون مارتن، والتي، من قبيل الصدفة، عملت سابقاً مع تاغ هوير. تحتفل كل من شركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة وصانع الساعات السويسرية بذكرى سنوية كبيرة هذا العام، لذلك كان التغيير في الوقت المناسب. ستحتفل أستون مارتن بعودتها إلى الفورمولا 1 لأول مرة منذ أكثر من 60 عاماً، في حين أن عام 2021 يبشر بعيد ميلاد Girard-Perregaux الـ 230.

تطورت سيارة السباق التنافسية لعام 1956 DBR1 من أستون مارتن في النهاية إلى سيارات DB المعروفة الآن للعلامة التجارية ، بينما حولت Girard-Perregaux الجسور الثلاثة العملية لحركتها الداخلية إلى ميزة التصميم الأكثر شهرة. ظهرت “الجسور الذهبية الثلاثة” ، التي كانت تُستخدم سابقًا كعنصر وظيفي سري، من خلال زجاج كريستال السافير على جانب الميناء في توربيون لأول مرة في عام 1867.

صممه كونستانت جيرارد لضمان دقة التوربيون، ثم وصل لاحقاً إلى المسرح الكبير في معرض باريس العالمي في عام 1889 في ساعة الجيب Esmerelda، حيث فاز بالميدالية الذهبية. حتى الآن، لا تزال تحتل مكانة بارزة في الشريعة التاريخية للعلامة التجارية وتواصل الشركة الاستفادة من التصميم في الطرز الجديدة.

لكن الشراكة بين أستون مارتن وجيرارد بيريغو لا تركز على الماضي. يتعلق الأمر بالانتقال بأقصى سرعة إلى حقبة جديدة لا تزال تتوقع إيماءة للتراث (على الرغم من أنها النسخة الأصلية غير الرسمية) مع كل أجراس وصفارات الابتكار والتصميم الحديث. كان الرئيس التنفيذي لشركة Girard-Perregaux ، باتريك برونيو، متفائلًا بشأن رفع العلامة التجارية إلى مستوى السرعة مع تغير الأذواق، بما في ذلك تجهيز تصميم الجسور الثلاثة بمواد حديثة مثل كريستال الياقوت والتيتانيوم في قطع مثل Quasar. ستكون عدة ساعات ذات إصدار محدود من العلامات التجارية المشتركة جزءًا من المشروع المشترك الجديد حيث سيُعلن عنها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة