Longines Symphonette …نحيفة وأنيقة في علبة بيضاوية!

Longines Symphonette هي المجموعة الدقيقة والمكررة لصانع الساعات في  Saint-Imier. نحيفة وأنيقة في علبها البيضاوية، وتتميز بأشرطة ساعة تتميز بمرونتها الكبيرة، تعد ساعات Longines Smphonette صورة للإثارة الأنثوية. خلال الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، كانت لونجين سيمفونيت أوركسترا كلاسيكية شهيرة مع جمهور كبير على الموجات الهوائية لمحطات الإذاعة الأمريكية والكندية كل ليلة.

من خلال إعادة تفسير المظهر الكلاسيكي بطريقة أنيقة ماهرة، تحتل Longines Symphonette مكانًا فريدًا ومميزًا في المجموعة الحالية للعلامة التجارية. إنها مستوحاة من العديد من ساعات الفساتين الصغيرة جدًا التي جعلت لونجين ناجحًا للغاية في بداية القرن العشرين – أحجام صغيرة تتكيف بشكل مريح ومريح مع معصم المرأة.

تمت تسمية هذه المجموعة الأصلية، التي تم إطلاقها في عام 2015، على اسم أوركسترا Longines Symphonette ، وهي أوركسترا سيمفونية شكلتها العلامة التجارية ، والتي كانت تؤدي يوميًا على موجات البث الإذاعي الأمريكي والكندي خلال أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي.

متوفرة بمقاسين 18.90 × 29.40 ملم و 21.90 × 34.00 ملم، ومرصعة بـ 56 ماسة، تقترح Longines Symphonette ثلاثة موانئ: فضي اللون “flinqué” بأرقام رومانية ، عرق اللؤلؤ الأبيض بمؤشرات من الألماس أو عرق اللؤلؤ الأبيض ومطعم بدقة بأرقام عربية.

الميناء الأخير، السمة المميزة لمجموعة Longines Symphonette، هو إعادة تفسير معاصرة لروح آرت ديكو التي أثرت على مجموعات Longines في بداية القرن العشرين.

اعتمادًا على الطراز، تكون أحزمة الساعة إما من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل أو ذات لونين، وقطع الفولاذ المقاوم للصدأ بالتناوب مع قطع مغطاة بالذهب الوردي عيار 18 قيراط.

تزيّن ساعات Longines Symphonette ، الأنثوية المميزة ، معاصم أولئك الذين لا يمثل الوقت بالنسبة لهم مجرد تفاصيل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة