Omega De Ville Trésor Power Reserve…مع عرضٍ لإحتياطي الطاقة والثواني الصغيرة على الميناء!

تكشف أوميغا النقاب عن أول مجموعة من ساعات De Ville Trésor الرجالية الجديدة لعام 2021. كان طراز Trésor الجديد المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والذي كان متوفرًا مسبقًا في تكوينات ثلاثية العقارب والتاريخ ، يتميز بمؤشر احتياطي الطاقة عند الـ12 متوازناً من خلال قرص فرعي صغير للثواني عند الـ6. على خطى سلفها عام 1949، فإن الضوء الموجه وراء تريزور هو مزيج من الأناقة المتقنة مع حركة منقطعة النظير. يحتضن أحدث اصدار من  De Ville Trésor Power Reserve كلا الجانبين. يوفر المظهر الكلاسيكي الرقيق والمظهر النحيف الأناقة البسيطة التي نربطها بمجموعة Trésor ، في حين تضمن حركة Master Chronometer ذات التعبئة اليدوية أعلى معايير الصناعة من الدقة والأداء الكرونوميتر والمقاومة المغناطيسية.

تم إطلاق Trésor في عام 1949، وكان اقتراح أوميغا لساعة بسيطة ذات ثلاثة عقارب للرجال في علبة رفيعة مع أفضل حركة أداء في ذلك الوقت. لم تشر Trésor ، التي تعني الكنز ، إلى علبة الذهب الوردي 37.5 الثمينة: ​​لقد أشارت إلى حركة Omega الأسطورية كاليبر 30. صممه Henri Kneuss وفي الإنتاج من عام 1939 إلى عام 1963، تم تعيين الموثوقية والمتانة وسهولة الصيانة للكاليبر 30 معيار في صناعة الساعات، مما يسمح لها باجتياز اختبارات قياس الوقت الرسمية عاماً بعد عام. تم تحديث Trésor في عام 2014 في علب من الذهب بقطر 40 ملم ومدعوماً بكاليبر Master Co-Axial 8522 من Omega ، وظهرت Trésor في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ في عام 2019، والأهم من ذلك أنها زُوِّدت بأحدث جيل من حركة Co-Axial Master Chronometer للعلامة التجارية.

كما يليق بالساعة الأنيقة المستوحاة قليلاً من الطراز القديم، فإن قطر علبتها المصنوعة من الذهب الأصفر يبلغ 40ملم مصقول بالكامل بنقش على التاج. مثل سلفها، فهي نحيفة ويبلغ ارتفاعها 10.07 ملم. تحمي كريستال السافير المقاوم للخدش على شكل صندوق مع معالجة مضادة للانعكاس الميناء الفضي الكريستالي المقبب قليلاً.

تم وضع علامات الساعات الممدودة المصنوعة من الذهب الأصفر المصقول عيار 18 قيراطاً لتتبع انحناء الميناء. نظراً لطول عقرب الدقائق المصنوع من الذهب الأصفر، فهو مصمم أيضاً للتكيف مع الميناء المقبب.

على الجانب الخلفي، فإن الحركة، المحمية أيضاً تحت بلورة الياقوت المقاوم للخدش، هي أعلى خط من أوميغا Co-Axial Master Chronometer Calibre 8935. حركة يدوية، يتميز العيار بنابض توازن من السيليكون ودقات عند 25200 vph / 3.5Hz ، يوفر برميلان مثبتان في سلسلة احتياطي طاقة قويًا لمدة 72 ساعة. تم اعتماد الدقة مرتين ، أولاً من قبل COSC للحصول على شهادة قياس الوقت الخاصة بها ثم من خلال الاختبارات الثمانية للمعهد الفيدرالي السويسري للقياس (METAS)للتأهل كمقياس كرونومتر رئيسي ، وصلت الحركة والساعة إلى أعلى معايير الصناعة من حيث الدقة وأداء الكرونومتر والمقاومة المغناطيسية (15000 جاوس). يتميز العيار بلمسة نهائية فاخرة خاصة مع جسر التوازن الذهبي Sedna ™  عيار 18، والجسور المطلية بالروديوم والمزينة بأمواج جنيف من الأرابيسك والمسامير السوداء ، والبراميل وعجلة التوازن.

تتوفر Omega De Ville Trésor Power Reserve  بسوار من الجلد الرمادي وإبزيم مصقول من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. تأتي أيضاً مع كفالة لمدة 5 سنوات وشهادة ماستر كرونومتر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة