Rolex Oyster Perpetual Datejust 36…بزخارف جديدة على الميناء!

 

اطلقت رولكس 4 إصدارات جديدة من Oyster Perpetual Datejust 36 بزخارف جديدة تزين الميناء. يظهر الآن على الميناء نمطين، أحدهما مستوحى من أشجار النخيل والثاني من النمط المخدد المميز للعلامة التجارية. مثل جميع طرازات Oyster Perpetual Datejust 36 منذ عام 2018، زُوِّدت الإصدارات الجديدة بكاليبر 3235 مشمول بشهادة Superlative Chronometer certification.

تُعدّ ساعة Oyster Perpetual Datejust 36، بمزيجها الذي يضرب به المثل من القوة والأناقة وحجم العلبة الجذاب للجنسين المجهز بأحدث جيل من حركة رولكس (كاليبر 3235)، أحد أكثر الموديلات تنوعاً وشعبية في مملكة رولكس. تتميز لعبة Datejust بالتوازن المثالي بين الأناقة غير الرسمية والمتانة ، فهي أنيقة بما يكفي للمكتب ورياضية بما يكفي للعب الاسكواش.

تم إطلاق Datejust في عام 1945، وكانت أول كرونومتر اوتوماتيكي في العالم يشير إلى التاريخ في نافذة على الميناء. بالإضافة إلى نافذة التاريخ، تتميّز الساعة بسوار ذهبي خاص وإطار مخدد، ويشكل الأخير ميزة تصميم مميزة لساعات Datejust. تم دمج عدسة سايكلوبس على مدار التاريخ في عام 1953. وقد تم استخدام حواف الإطار المميزة في الأصل لربط الإطار بالعلبة لضمان عدم تسرب الماء إلى الحركة.

الميناء المستوحى من شجر النخيل الاستوائية

ثلاث ساعات جديدة مزينة بزخرفة شجر النخيل. يتميز نموذج Oystersteel بسوار أويستر الخاص به بالنسخة الخضراء من شكل النخيل. أما الطراز الثاني فهو Rolesor  أصفر (مزيج من فولاذ أويستر ستيل والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا) مع سوار أويستر طلاء ذهبي للنخلة. النموذج الثالث عبارة عن ساعة Everose Rolesor (مزيج من أويسترسيل وذهب إيفروز عيار 18 قيراطاً) على سوار Jubilee، وهذه المرة بميناء من سعف النخيل الرمادي الفضي.

 

الميناء المخدّد

الإصدار الجديد في مجموعة Datejust هو Rolesor أصفر (فولاذ أويستر ستيل وذهب أصفر عيار 18 قيراطاً) بسوار Jubilee وميناء مزين بزخرفة العلامة التجارية. يتم ترتيبها أفقياً عبر الميناء، مما يخلق نمطاً مثيراً للاهتمام من الضوء والظل ويردد صدى الإطار المخدد المصنوع من الذهب الأصفر. صُنعت علامات الساعات والعقارب على جميع الطُرز الأربعة من الذهب عيار 18 قيراطًا لمنع تلطيخها ومعالجتها باستخدام مادة Chromalight المضيئة الداخلية من رولكس والتي تنبعث منها توهجًا أزرق طويل الأمد في الظلام.

 

العلبة

مصنوعة من فولاذ أويستر ستيل المقاوم للتآكل والصلب، العلبة قطرها 36 ملم. مقاوم للماء حتى عمق 100 متر، وهي مثبتة بإحكام إلى أسفل كما تتميز بتاج Twtinlock المزود ببرغي لولبي بنظام مزدوج لمنع تسرب المياه.

الحركة

منذ عام 2018، تم تجهيز جميع طرازات Datejust 36 بكاليبر 3235، وهو أحدث جيل من حركة رولكس مع دوار دائم وبنية أسطوانية جديدة لاحتياطي الطاقة لمدة 70 ساعة، جنباً إلى جنب مع المواد المضادة للمغناطيسية مثل ميزان النيكل والفوسفور وميزان مغناطيسي. النابض الشعري. تم اعتماد الساعة كرونومتر فائق من قبل رولكس، وتقدم دقة تصل إلى -2 / + 2 ثانية في اليوم ، كما أن الساعة حاصلة على شهادة COSC وتأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة