Audemars Piguet X Marvel – Royal Oak Concept Black Panther Flying Tourbillon…مستوحاة من شخصية البطل الخيالي!

 

بعد الإعلان عن شراكتها طويلة الأمد مع شركة Marvel Entertainment، كشفت Audemars Piguet عن الإصدار الأول لسلسلة ساعات Marvel Heroes ، وهي Royal Oak Concept “Black Panther” Flying Tourbillon ، والتي تقتصر على 250 قطعة. مستوحاة من تصاميم الساعات ذات الطابع التاريخي، أراد المصنع تكريم جيل جديد من الأبطال الملهمين واختار التركيز على عالم Marvel القوي. قررت Audemars Piguet إطلاق سلسلة Marvel هذه بساعة Black Panther احتفالًا بالقيم العائلية والمزيج السلس للتقاليد والتكنولوجيا التي يجسدها بطل Marvel.

متجذرة في الحرف اليدوية القديمة والتكنولوجيا المستقبلية، تقدم ساعة Royal Oak Concept “Black Panther” Flying Tourbillon الإبداع المذهل للساعات المعقدة. هذه القطعة التي يبلغ قطرها 42 مم تتحدث عن تاريخ Audemars Piguet الطويل في تجارب التصميم والاتصال بالعالم الثقافي الأكبر.

يُذكّر التصميم المستقبلي للساعة بالبدلة المتطورة لـ Marvel’s Black Panther. صقل من التيتانيوم، وتعلو العلبة المستديرة إطار وتاج من السيراميك الأسود مثمن الأضلاع للحصول على مظهر عالي التقنية. على الرغم من صلابة هذه المواد الخفيفة، إلا أنها تكمل بشكل رائع الانحناء المريح للعلبة المطابق للشكل الطبيعي للمعصم.

ومع ذلك، وبعمق في التقاليد، تم تزيين العلبة فائقة المقاومة بتشطيبات يدوية راقية. تقدم علبة التيتانيوم مظهراً محكماً مع الأسطح المصقولة بالرمل بالإضافة الى حشوات التيتانيوم المصقولة. تعمل المسامير اللولبية السداسية المصنوعة من الفولاذ المصقول على تثبيت الإطار على العلبة بشكل أكثر جمالية بلونين، بينما تضيف الحشية الأرجوانية المرئية لمسة حيوية من اللون.

يجمع الميناء بين التوربيون الطائر النابض عند موضع الساعة 6 مع عرض عصري للغاية مرسوم يدوياً لـ Marvel’s Black Panther، ويتألف من الذهب الأبيض.

تم تطوير أدوات جديدة لتحقيق وتجميع وتركيب البطل في الحركة. تم قطع صورة ظلية وحجم الشخصية بشكل مبدئي في قرص من الذهب الأبيض عن طريق التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. تم إنشاء العديد من التجاويف تحت الشخصية من أجل ترك مساحة كافية لمكونات الحركة، مع الحفاظ في الوقت نفسه على صلابة كافية لمنع التشوه وتحقيق جماليات مثالية.

ان علبة ساعة Royal Oak Concept Black Panther الخلفية، المثبتة بثمانية براغي، توفر رؤية للكاليبر 2965 اليدوي. تم تقديم حركة التوربيون الطائر في 2018 في هذه الساعة، وتعمل عند 3 هرتز وهي كاملة العرض في الساعة 6. يمكن للحركة تخزين 72 ساعة من احتياطي الطاقة. تأتي الساعة مع سوار مطاطي أرجواني متكامل مزود بمشبك قابل للطي من التيتانيوم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة