Glashütte Original PanoMaticLunar Green Dial… الآن بعلبة من الذهب الأحمر!

هذا العام، حصلت PanoMaticLunar على مزيج ألوان مذهل، حيث يمكن الآن طلب الميناء الأخضر بعلبة فاخرة ودافئة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً. تظل مواصفات الساعة متطابقة، مع علبة بقطر 40 ملم تظهر أسطحاً مصقولة، وتصميماً قوياً بشكل عام مع عروات قوية وسماكة 12.7 ملم. تتميز الساعة بكريستال السافير على كلا الجانبين وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

الميناء الأخضر الذي اكتشفناه العام الماضي عاد إلى هنا. يتم الجمع بين اللون، المسمى أخضر الغابة، مع ما يسمى بتأثير dégradé، حيث أن محيط الميناء أغمق من المركز اللامع المشبع. بما يتماشى مع العلبة، فإن مؤشرات الوقت المطبقة والعقارب على شكل رمح (مع إدخالات مضيئة) مصنوعة أيضاً من الذهب. تظل نافذة العرض هي تلك الموجودة في جميع ساعات PanoMaticLunar ، مع تعقدين، وهما مرحلة القمر مع القمر المطلي باللون الذهبي وتاريخ البانوراما المميز مع مينائين فرعيين غير متداخلين.

تحت ظهر العلبة المصنوع من السافير، يعمل كاليبر 90-02 الخاص بالعلامة التجارية، وهي حركة جذابة للغاية نموذجية من إنتاج الساكسونيين. تتميز بلوحة 3/4 ، دوار غير متمركز مع كتلة من الذهب عيار 21، وتعديل دقيق لرقبة البجعة المزدوجة محفور يدوياً، جنباً إلى جنب مع توازن لولبي. الزخرفة جذابة للغاية مع خطوط وبراغي زرقاء وجسور مشطوفة. تعمل هذه الحركة الأوتوماتيكية بتردد 4 هرتز وتخزن ما يصل إلى 42 ساعة من احتياطي الطاقة.

تأتي اللمسة الأخيرة لهذا الإصدار من خلال حزام جلد Louisiana Alligator لامع باللون الأخضر، يتم إغلاقه بواسطة قفل قابل للطي أو مشبك دبوس ، وكلاهما من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة