Tudor Black Bay Ceramic… نسخة سيراميك سوداء كاملة من ساعة الغوص مع شهادة METAS!

تطلق TUDOR ساعة Black Bay Ceramic ، وهي ساعة استثنائية ورمزاً للخبرة الفنية للعلامة التجارية، مع علبة من السيراميك الأسود غير اللامع، وعيار المصنع وشهادة الكرونومتر الرئيسي من METAS.

تعتبر Black Bay Ceramic مثالًا رئيسياً على قيادة TUDOR الخبيرة لواحد من أكثر معايير الصناعة تطلباً من حيث قياس الوقت ومقاومة المجالات المغناطيسية. تم اختبار نموذج Black Bay هذا من قبل المعهد الفيدرالي للقياس أو METAS ، وهو مثال للغة الجمالية عالية التقنية. تبرز عناصرها الخزفية السوداء غير اللامعة وكاليبر المصنع الأسود الأداء المتميز.

إن العلبة بقطر 41 ملم من Tudor Black Bay Ceramic M79210CNU مصنوعة من السيراميك الأسود غير اللامع مع لمسة نهائية متناهية الصغر وبنية هيكلية أحادية الكتلة. إنها تحتفظ بالنسب والشكل الكلاسيكيين لمجموعة BB 41 ، مع تاج كبير الحجم غير محمي، والحواف على العروات ونفس القطر الإجمالي. جديد في هذه الساعة، الإطار أحادي الاتجاه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بتقنية PVD مع إضافات من السيراميك الأسود مع تشطيب ساتان لامعة وعلامات محفورة … وبدون لؤلؤة مضيئة عند الساعة 12. الساعة مغطاة بكريستال الياقوت ذو القبة الفائقة، وبفضل التاج والعلبة الخلفية اللولبيين، فإنها تحتفظ بمقاومتها للماء حتى عمق 200 متر.

تطوّر آخر لهذا الطراز الجديد من Tudor Black Bay Ceramic ، مقارنةً بالموديل الفريد لعام 2019، هو الميناء. لا يزال مقبباً وبلونٍ أسود غير لامع، ويتميز الآن بمؤشرات مطلية باللون الرمادي الداكن وعقارب Snowflake ، مليئة بمواد Super-LumiNova السويسرية من الدرجة A ، وليس مادة سوداء كما في النموذج الأولي. لا يوجد تاريخ يزعج العرض النظيف، كما أن المطبوعات الموجودة على الميناء سرية نسبياً، حيث تم تنفيذها باللون الرمادي.

يتم ارتداء الساعة على جلد هجين وحزام مطاطي مغلق بإبزيم قابل للطي مطلي باللون الأسود. كما تم تضمين حزام نسيج إضافي مع حزام بيج وأجزاء معدنية مطلية بتقنية PVD. بشكل عام، تقدم Tudor نسخة رائعة وخفية من Black Bay ممتعة بصرياً.

تتميز Tudor Black Bay Ceramic M79210CNU بإصدار مطوّر حديثًا من الحركة الأوتوماتيكية الكلاسيكية، كاليبر MT5602-1U الجديد. إذا كانت معظم المواصفات متطابقة مع الموديلات السابقة – قطر 31.8 ملم، 25 جوهرة، احتياطي طاقة 70 ساعة، 28800 اهتزاز / ساعة – فقد تم إجراء بعض الأعمال على كل من أجزاء الكرونومتر والمكونات المضادة للمغناطيسية، على الرغم من أن Tudor لا يسرد الأجزاء الجديدة أو التقنيات المستخدمة، باستثناء أن النابض مصنوع من السيليكون (وهو ما كان عليه الحال بالفعل في حركات التصنيع السابقة).

سيتم تقديم Tudor Black Bay Ceramic M79210CNU-0001 في المجموعة الدائمة. بالإضافة إلى شهادات COSC و Master Chronometer ، فهي تأتي مع ضمان قابل للتحويل لمدة 5 سنوات دون الحاجة إلى التسجيل أو فحوصات الصيانة الدورية. توصي TUDOR أيضًا بضرورة صيانة ساعاتها كل 10 سنوات تقريبًا اعتمادًا على الطراز ومدى استخدامه على أساس يومي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة