أكثر مجوهرات النجمات شهرةً في العالم!

إذا كنتم تتابعون تاريخ المجوهرات الراقية، فلن تتفاجأوا باكتشاف مدى تداخل مصير العديد من القطع مع حياة أجمل نساء العالم. مثل المغناطيس، يبدو أن هذه المجوهرات تنجذب إلى النساء ذوات المكانة العالية، كما لو أنهن من خلال الاقتران معاً، يمكنهن زيادة جمال بعضهن البعض وتعزيزه. ومع ذلك، هناك بعض المجوهرات التي تمكنت من تجاوز شهرة اللواتي قمن بتزيينها. اليكم أكثر الأحجار الكريمة المذهلة من العقود الأخيرة والتي اقترنت ببعض الوجوه المعروفة.

 

 

ليدي غاغا تتألق بـ Tiffany Diamond

يمكن للمغنية الأمريكية ليدي غاغا، أن تظهر بشكل ملفت للانتباه في كل من المناسبات الاجتماعية الكبرى وفي حياتها اليومية. يتم النظر بعناية في كل تفاصيل مظهرها الرائع وتعمل دائماً في خدمة مفهوم أكبر ، والذي تقدمه غاغا كنوع من فن الأداء. في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، ظهرت Gaga في عقد مذهل من Tiffany & Co مرصع بـTiffany Diamond” ” الاصفر الفاخر بوزن 128.54 قيراط. تسبب هذا في ضجة كبيرة في الصحافة يمكن للمرء أن يقول إن الجوهرة تمكنت من التغلب على المغنية في الليلة الحائزة على جائزة الأوسكار!

 

خاتم خطوبة كايت مديلتون

في صباح يوم 16 نوفمبر 2010، وقع حدث تاريخي بكل ما تحمله الكلمة من معنى: أعلنت كيت ميدلتون والابن الأكبر للأمير تشارلز والأميرة ديانا – الأمير وليام – رسمياً خطوبتهما. ظهرت كيت أمام الكاميرات بفستان أزرق داكن نجح في إبراز خاتم خطوبتها بشكل جميل ، مرصع بحجر من نفس اللون تقريباً. انتشرت صور خاتم الأميرة ديانا المصنوع من الذهب الأبيض، مع الياقوت البيضاوي الشهير عيار 12 قيراطًا ، والمُحاط بـ 14 ماسة عديمة اللون ، مرة أخرى عبر الصحافة الوطنية. في عام 2020 ، استطلعت صحيفة The Sun آراء 2000 شخص يبحثون عن “خاتم الخطوبة الأكثر شعبية في العالم”. حقق خاتم خطوبة دوقة كامبريدج فوزاً ساحقاً، تاركاً وراءه منافسيه مزينين بأحجار الماس عديمة اللون.

 

مجموعة إليزابيث تايلور

كانت إليزابيث تايلور من عشاق المجوهرات، وقد جمعت مجموعة ضخمة من القطع الفخمة. تم إهداء معظم هذه القطع من قبل الأزواج أو الأصدقاء أو المعجبين. كان لدى إليزابيث شغف آخر، وعلى الأخص الماس عديم اللون واسع النطاق ومجوهرات ماركة بولغاري الإيطالية. إجمالاً ، تتكون مجموعتها من المجوهرات من 269 قطعة ثمينة مذهلة. ماسة كروبا التي تزن 33.19 قيراطًا، ولؤلؤة لا بيليجرينا عيار 55.95 قيراطًا، وماسة كارتييه تيلور بارتون بوزن 69.42 قيراطًا، وجناح Grand Duchess Vladimir Suite المزين بما لا يقل عن 150 قيراطًا من الزمرد، وحتى تاج حقيقي من الماس.

 

خاتم الخطوبة المسروق من كيم كارداشيان

“كيم كارداشيان ويست – سرقت في غرفة فندق باريس”. يمكن رؤية مثل هذه العناوين في الصحف العالمية في عام 2016. تمكنت النجمة من أن تصبح مشهورة من خلال مشاركتها في برامج الواقع والعديد من الفضائح التي زادت من شعبيتها. سيكتسب هذا الحدث الصادم في نهاية المطاف الوضع “الرسمي” لكونه أكبر عملية سطو في فرنسا في القرن الحادي والعشرين. تمت سرقة ما مجموعه 10.8 مليون دولار من البضائع. كانت كيم مهددة، وأعطت السارق كل مجوهراتها، بما في ذلك خاتم زواج مرصع بالألماس عيار 20 قيراطًا أهداه لها زوجها السابق كاني ويست، والذي كان بقيمة تزيد عن 4 ملايين دولار.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة