Longines Spirit Green Dial… أكثر الألوان عصرية على أحدث الساعات الرياضية للدار!

ليس كل يوم تطلق Longines مجموعة جديدة، ولكن في منتصف عام 2020 فعلوا ذلك، معلنين عن مجموعة Spirit الجديدة كلياً. من خلال أخذ إشارات من ساعات الطيار في القرن العشرين، ولكن مع تحديث تصاميم القرن الحادي والعشرين، كانت مجموعة Longines Spirit  مزيجاً متوازناً من القديم والجديد بأرقام عربية جريئة وتيجان نصف بصل جنباً إلى جنب مع أحزمة سريعة التغيير وعصرية الكوادر في الداخل. هذا العام، تتقدم المجموعة نحو النغمات العصرية التي حددت بالفعل لوحة صناعة الساعات لعام 2021 مع وصول ميناء لونجين سبيريت الأخضر.

بدءاً من الميناء الأخضر الجديد، لدينا هنا ظلاً جذاباً بلون الأخضر الزيتوني الذي تم تشطيبه بنسيج طحلب مناسب، يتناسب بشكل جيد مع اللون البيج قليلاً في العقارب وعلامات الساعات. تم تنفيذ جميع تفاصيل الميناء بشكل جيد، مما يعطي تأثيراً معدنياً قليلاً على سطحه ويظل متسقًا مع بقية المجموعة.

على الرغم من أن الميناء الجديد يعد تغييراً مهماً لكيفية ظهور الساعة على معصمكم، إلا أنه التغيير الوحيد عن باقي المجموعة القياسية التي تتضمن خيارات الأزرق والفضي والأسود. يتوفر هذا الإصدار الأخضر الجديد بأحجام 40 ملم و42 ملم، ويمكنكم معرفة الفرق بينهما من خلال رقم الساعة 3 في المرجع 42 ملم.

ساعتا لونجين سبيريت ذات الميناء الأخضر متوفر إما بسوار من الجلد البني أو على سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يسمح للساعة بالارتداء لأعلى أو لأسفل قليلاً. يتم تشغيلها بواسطة عيار L888.4 عالي المواصفات الذي يوفر 72 ساعة من احتياطي الطاقة وهي معتمدة من COSC كما هو موضح في النص الموجود على الميناء.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة