Geneva Watch Days يعود بعرضٍ جسدي والكتروني في آب 2021

كان للوباء العالمي الذي ضرب العالم في عام 2020 تأثير هائل على صناعة الساعات، سواء كان ذلك في الإنتاج أو المبيعات أو الأحداث بشكل واضح. نظراً للوضع الصحي، تم إلغاء المعرضين الرئيسيين   Watches & Wonders و Baselworld – على الأقل المعارض الجسدية- مما دفع الصحافة وتجار التجزئة لحضور العروض التقديمية الرقمية فقط. كان حدث Geneva Watch Days هو الاستثناء الوحيد الذي حدث في أغسطس من العام الماضي. بعد النجاح الذي حققته نسخة 2020،  سوف يتمّ تقديم الحدث في جنيف مرة أخرى هذا العام، حيث من المقرر عقد 2021 Geneva Watch Days من 30 أغسطس إلى 3 سبتمبر.

لحسن الحظ، سيكون هناك حدث جسدي حقيقي جزئياً في أغسطس مع عودة Geneva Watch Days. تم إنشاء إصدار 2020 من GWD من قبل مجموعة من العلامات التجارية، بمبادرة من الرئيس التنفيذي لبولغاري Jean-Christophe Babin ، ويقترح بديلاً جديدًا ومرنًا وحديثًا لمعارض الساعات التقليدية. فيجيتال ، عالمي ، لامركزي ، مُدار ذاتيًا ومفتوحًا للجمهور ، أقيم العرض في مواقع مختلفة عبر مدينة جنيف ، وتجمع حول منطقة مركزية حيث أتيحت الفرصة للعلامات التجارية والصحافة وتجار التجزئة وجامعي الساعات.

بعد نجاح نسخة 2020 ، سيعود المعرض هذا العام. من المقرر عقده في نفس التواريخ تقريبًا مثل العام الماضي – من 30 أغسطس إلى 3 سبتمبر – سيجمع مجموعة من حوالي 20 علامة تجارية تمثل صناعة الساعات الموجودة في العديد من الفنادق أو البوتيكات في جنيف. ستقدم كل علامة تجارية منتجاتها الجديدة للصحافة والعملاء في مساحتها الخاصة، مع إنشاء منطقة مشتركة في Rotonde du Mont-Blanc. سيكون العرض جسدياً ورقميًا على حد سواء، مما يتيح للعملاء ووسائل الإعلام – التي لا تزال تواجه قيود السفر المتعلقة بقيود الصحة العامة في بعض البلدان.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة