Girard-Perregaux Tourbillon With Three Flying Bridges Aston Martin Edition…الساعة الأولى التي تجمع بين الشركتين الرائدتين!

تم الكشف عن أول ساعة تحملها الشراكة المعلنة مؤخراً بين Girard-Perregaux و Aston Martin. توحد توربيون مع Three Flying Bridges – Aston Martin Edition خبرة صناعة الساعات لدى Girard-Perregaux مع معرفة أستون مارتن الفريدة بالفخامة والأداء.

تُظهر كلتا العلامتين التجاريتين شغفاً بالحرفية المصقولة وتعملان معاً وتتبادلان فهمهما للتصميم والمواد والتكنولوجيا. يحتفل هذا الطراز الأخير بساعة الجيب الأيقونية Three Bridges من القرن التاسع عشر بطريقة معاصرة بلا ريب، وصولاً إلى أدق التفاصيل، بما في ذلك السوار. هذا الأخير هو العرض الأول عالمياً، وهو مصنوع من جلد العجل الأسود ويتميز بسبائك المطاط Girard-Perregaux ، وهو مطاط مبتكر محقون بالذهب الأبيض.

التمسك بتقاليد Girard-Perregaux ، يلعب هذا النموذج بمهارة مع النسب والأشكال كثيراً لإسعاد الجماليات. تتكون علبة توربيون التي يبلغ قطرها 44 ملم مع Three Flying Bridges – Aston Martin Edition من التيتانيوم من الدرجة 5، وهي سبيكة قوية ومضادة للحساسية اخترتها أستون مارتن لخصائصها خفيفة الوزن. إنها مليئة بـ DLC أسود ، مما يضفي على الساعة مظهرًا خفيًا. ومن المثير للاهتمام، اكتشاف خام التيتانيوم في بريطانيا العظمى، موطن أستون مارتن، في عام 1791 من قبل رجل الدين الإنجليزي ويليام جريجور، في نفس العام الذي تم فيه تأسيس جيرارد بيريغو.

وُضِع “صندوق” من الكريستال الياقوتي في الامام، وكذلك في الخلف، كي يعمل الضوء على اضاءة الجزء الداخلي للعلبة، وبالتالي زيادة إمكانية القراءة. تتجنب الحركة لوحة رئيسية، تجلس بين كلا لوحي كريستال الياقوت ويبدو أنها تطفو في الهواء. تمتد ثلاثة جسور، وهي علامة مميزة لـ Girard-Perregaux ، على الميناء وتتكون من التيتانيوم مع معالجة PVD سوداء وزوايا مصقولة. يمنح التصميم الساعة مظهراً متجدد الهواء، مما يوفر مناظر خلابة لمكونات الحركة المخفية عادةً عن الأنظار. في حين أن Girard-Perregaux لديها تاريخ طويل في جعل غير المرئي، فقد غامر في هذه الحالة بعيداً عن الزحلقة، حيث ابتكر ساعة يبدو أن حركتها ترفرف داخل العلبة. يتم تحقيق ذلك من خلال تقليص الحركة، مما يجعل اللوحة الرئيسية تختفي على ما يبدو داخل العلبة، مما يخلق الوهم بأن الحركة تتطاير داخل العلبة. كانت هذه الخاصية الخاصة هي التي أدت إلى مصطلح “الجسور الطائرة”.

قفص التوربيون، الموضوع في الجزء السفلي من الميناء، على شكل قيثارة، وهي خاصية موجودة في جميع توربيونات الشركة التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر. يد مزرقة مثبتة على القفص تضفي الثواني على الجري. يتكون قفص التوربيون، الذي يبلغ قطره 10 ملم فقط، من 79 مكونًا تزن مجتمعة 0.25 جرامًا فقط. يساعد هذا الرقم المنخفض بشكل ملحوظ في التخفيف من استهلاك الطاقة.

تم وضع البرميل عند الساعة 12، وهو مفتوح المشبك، مما يوفر إطلالات جزئية على النابض الرئيسي. يوجد دوار صغير من الذهب الأبيض، يقع أسفل البرميل، يعمل على تنشيط النابض الرئيسي، وعلى عكس معظم الساعات الأوتوماتيكية، فإنه يمنحكم رؤية خالية من العوائق للحركة. اسم شركة السيارات محفور على الجانب الرأسي من الدوار الصغير ومليء بمعالجة الإنارة البيضاء التي تظهر باللون الأزرق في الضوء المحدود. وبالمثل، يتم معالجة المؤشرات والعقارب أيضًا بمعالجة الإنارة البيضاء ، ومرة ​​أخرى ، ينبعث منها وهج أزرق في الضوء الخافت.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة