Glashütte Original Seventies Chronograph Panorama Date… إصدار محدود كرونوغراف ديو بألوان قوية!

تدعوك Glashütte Original للاستمتاع برحلة أنيقة للغاية عبر الزمن. يصنع فيلم Seventies Chronograph Panorama Date الشهير اسمًا لنفسه مرة أخرى، حيث يعطي أحدث إصدار محدود اثنين من الألوان المفضلة لهذا العقد: الأصفر المشمس والفيروزي المشرق. تحتفل الساعات المصنوعة يدويًا بشعور الحياة لعقد من الزمن يتمتع تصميمها وموسيقاها واتجاهات الموضة بمكانة عبادة اليوم. يتم تشغيل الساعات بواسطة حركة مصنع متقنة مع وظيفة اللف التلقائي و flyback.

سيكون من الصعب تسمية عقد بموقف أكثر استرخاء من السبعينيات. حتى اليوم، يستفيد الفنانون والمنتجون في هوليوود من الملابس والسيارات والأثاث في هذا العقد عندما يتطلعون إلى تقديم أسلوب حياة غير رسمي يعززه صوت الغيتار الكهربائي الصخري أو موسيقى الفانك أو موسيقى الديسكو. لقد كان عقداً مهد الطريق للجوانب الحاسمة لمجتمعنا اليوم: تم إطلاق أول جهاز كمبيوتر، وبدأت الحركة البيئية الحديثة، وتم التشكيك في الاتفاقيات التقليدية. وعلى الشاشة الفضية والتلفزيون، خلقت كلاسيكيات الخيال العلمي العظيمة جمالية تركت انطباعاً دائماً على هذا النوع المليء بالألوان البني والأصفر والأخضر والأشكال المنحنية في ذلك الوقت.

نظراً لأن تصميم هذه الساعة قد يكون هادئاً، فهي ساعة دقيقة بشكل استثنائي. تم تصميم حركتها الأوتوماتيكية، التي تنبض بتردد 4 هرتز وتتميز بمفتاح عجلة عمودية، لتكون مضغوطة من أجل ضمان أقصى قدر من الكفاءة.

هذا يسمح للمصنع بالحركة 37-02 لضمان درجة عالية من الدقة والموثوقية وقابلية منخفضة للتداخل. بالإضافة إلى ذلك، يضمن الدوار الثنائي المتعرج التسليم السريع للطاقة؛ احتياطي الطاقة سخي 70 ساعة.

يسمح ظهر العلبة الخاص من الكريستال الياقوتي للشخص بمشاهدة حركة المصنع، والتي تقدم عدداً من الميزات الدقيقة للغاية. من بين هذه العناصر المميزة لصناعة ساعات Glashütte مثل الحواف المشطوفة والمكونات الفولاذية المصقولة والمسامير ذات اللون الأزرق ولوحة Glashütte المكونة من ثلاثة أرباع بلمسة نهائية من خطوط Glashütte ، جنبًا إلى جنب مع الدوار المهيكل بكتلة تتأرجح من الذهب عيار 21 قيراطًا وعلامة G المزدوجة المميزة للعلامة التجارية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة