Montblanc Bohème Perpetual Calendar Limited Edition 88…ساعة تكرّم المرأة وانجازاتها!

تريد مون بلان تكريم المرأة العصرية، وهي تفعل ذلك بالطريقة الوحيدة التي تعرف كيف: من خلال إطلاق ساعتين جديدتين.

تأتي ساعة Bohème Perpetual Calendar Limited Edition 88 في علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط 38 ملم ومرصعة بـ 58 ماسة من Top Wesselton على طول الإطار. يعرض الميناء المذهل سماء الليل المرصعة بالنجوم بزجاج أفينتورين جديد. مدعومة من عيار حركة صانع الساعات الألماني MB 29.22 ، تتميز القطعة بآلية تقويم دائم حاصلة على براءة اختراع تشير إلى اليوم والتاريخ والشهر والسنة الكبيسة ومنطقة زمنية ثانية من المركز – جنبًا إلى جنب مع عرض 24 ساعة ونهارًا وليلاً مؤشر عند الساعة 9. كما يوحي اللقب ، ستقتصر الساعة على 88 نموذجًا فقط.

وفقًا لصانع الساعات، يقدم الإصدار المحدود واحداً من التقويمات الدائمة الأكثر قابلية للقراءة في السوق. يمكنك ضبط الوقت للأمام وللخلف من خلال التاج، مما يسمح بضبط سريع لمدة شهر واحد في أقل من دقيقة. يتميز المرجع أيضاً بعرض لمراحل القمر واقعي مصمم من أجل الدقة ؛ يقول صانع الساعات إنها تتطلب تعديلات مرة واحدة فقط كل 122 عاماً.

استغرق التقويم الدائم ثلاث سنوات لتطويره بسبب تعقيد الحركة. يتكون العيار المتميز لـ Montblanc من 378 مكونًا ، و 259 منها – خاصة العجلات والكاميرات – مخصصة لوظيفة التقويم. على النقيض من ذلك ، تعمل معظم التقويمات الدائمة باستخدام رافعات تجعل من المستحيل على الجامعين ضبط الساعة في كلا الاتجاهين. نظرًا لميزة الأمان ، يمنع النموذج أيضًا أي إعداد بين الساعة 6 مساءً و 12 مساءً ، وهو الإطار الزمني الذي قد يؤدي فيه التلاعب إلى إتلاف الحركة.

لإكمال الصورة، تم تجهيز الساعة بحزام أزرق من جلد التمساح يبرز إبزيم دبوس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالماس.

بالإضافة إلى Bohème Perpetual Calendar Limited 88 ، تطلق الشركة أيضًا ساعة Bohème Day & Night مقاس 34 ملم. تأتي هذه القطعة في سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى نموذج ثنائي اللون يتميز بطقم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة