Longines Heritage Classic “Sector”…الآن بميناء باللون الأسود!

يأتي الإصدار الجديد Heritage Classic بعد أشهر قليلة من الكشف عن Avigation Bigeye بألوان جديدة. بصرف النظر عن الميناء، فإن ساعة Heritage Classic الجديدة مطابقة لطراز 2019 من جميع النواحي، لذا فهي تتمتع بنفس جاذبية سابقاتها.

هناك تقشف في الميناء الداكن الذي يناسب بشكل أفضل ميناء Sector، والذي يُعرف أحياناً باسم الميناء “العلمي”. ومع ذلك، يتجاهل الميناء الأسود العقارب ذات اللون الأزرق للميناء الفضي، ولكنه ضرورة نظراً للحاجة إلى تباين العقارب.

تأتي الساعة على حزام جلدي او على سوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي يأتي على شكل خرز.

تم الاحتفاظ بميناء Sector ، وكذلك العلبة بحجم 38.5 ملم. وتظل الساعة أيضاً مدعومة بحركة L893 المزودة بنابض شعري من السيليكون.

مقسم بدقة إلى قطاعات من خمس دقائق وأربع ، تم تصميم ميناء Sector في الأصل للمساعدة في تحديد الوقت وشعبية في ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين. الميناء الأسود والفضي لساعة Heritage Classic الجديدة مقروء بشكل بارز، ويبدو عمليًا ومصقولًا.

مثل النسخة الفضية، الميناء الأسود هو في الواقع ذو نغمتين. حلقة الفصل للساعات مصقولة بشكل مركز وظل أفتح في اللون، في حين أن الجزء المركزي والحلقة الخارجية أسود غير لامع.

على الرغم من أن Heritage Classic الأقدم كان متاحاً فقط على حزام جلدي  كما هو الحال في معظم منتجات لونجين الأخرى، يمكن الحصول على الإصدار الجديد بسوار على شكل خرز.

تحت العلبة ، تعمل حركة  L893 وهي في الأساس  ETA A31.L91، والذي يعد بدوره نسخة مطورة من ETA 2892. تتميز الحركة بثلاثة أيام من احتياطي الطاقة (أصبح ممكنًا جزئيًا عن طريق خفض ترددها قليلاً) والنابض الشعري السيليكوني.

وتتمتع Heritage classic بضمان لمدة خمس سنوات، على عكس النوعين القياسيين – وهي مكافأة ترافق جميع ساعات لونجين التي تتميز بنابض توازن من السيليكون.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة