معرض بازل سيعود في عام 2022 ولكن بشكلٍ جديدٍ!

“بعد انتشار جائحة كورونا وغياب معرض BASELWORLD ، استغرقنا الكثير من الوقت للتحدث مع شركائنا والعارضين “، كما يقول ميشيل لوريس ميليكوف ، مدير عام BASELWORLD.

بينما كان BASELWORLD أهم مكان اجتماع سنوي للعلامات التجارية الفاخرة في صناعة الساعات والمجوهرات والأحجار الكريمة ، سيكون المعرض الجديد منصة يمكن من خلالها لمصنعي الساعات والمجوهرات الأصغر وتجار الأحجار الكريمة أن يقدموا منتجاتهم وسيحظى تجار التجزئة بالكفاءة وسهولة الوصول إلى تنوع الشركات المصنعة. ستصبح BASELWORLD منصة رقمية وجسدية، والتي ستكون متاحة لصناعة المجوهرات والساعات والأحجار الكريمة على مدار الساعة ، 365 يوما في السنة، في جميع أنحاء العالم.

سيتم تنسيق تاريخ BASELWORLD 2022 مع المعارض التجارية التي تقام في جنيف في نفس الوقت، ويهدف إلى أن يكون بمثابة ملحق مهم ومنصة إضافية لتبادل المعلومات بين جميع الصانعين، بما في ذلك أولئك الذين لم يشاركوا في BASELWORLD في الماضي.

من المقرر إطلاقها في خريف عام 2021، ستصبح المنصة الرقمية منتدى للتبادل بين جميع الممثلين المعنيين للصناعة والجمهور ووسائل الإعلام في معرض BASELWORLD 2022. سيتم استخدام أدوات جديدة لإنشاء المحتوى، مما يتيح أقصى قدر من “اللمس والإحساس” الخبرة وإتاحة الفرصة لتوسيع شبكة الفرد وتبادل المعلومات حول أحدث الاتجاهات. ستكون أول منصة مستقلة تجمع بين الأحداث الرقمية والمباشرة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة