Omega Seamaster Aqua Terra Tokyo 2020 …ساعة فاخرة قبيل أولمبياد طوكيو!

تُعرف الميدالية الذهبية بأنها الجائزة النهائية في الألعاب الأولمبية، وهي تمثل أعظم إنجاز في مسيرة الرياضي. تكريماً لهذا الشرف الرياضي الأيقوني، صنعت شركة أوميغا السويسرية للساعات ساعتين فريدتين، كل واحدة مخصصة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ومصنوعة بالكامل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط – Seamaster Aqua Terra Tokyo 2020.

أوميغا هي ضابط الوقت الرسمي للألعاب الأولمبية منذ عام 1932، وستعمل في هذا الدور للمرة التاسعة والعشرين عندما يبدأ الحدث المرموق في يوليو في اليابان. إذا كان أي شخص يعرف الدقة والتميز والالتزام المطلوبين للوقوف على قمة منصة التتويج للألعاب الأولمبية – إنها أوميغا!

تتوفر ساعات Seamaster Aqua Terra Tokyo 2020 الجديدة بعلب بقطر 38 ملم أو 41 ملم، وكلاهما يبرز في علبتهما المصنوعة من الذهب الأصفر اللامع. كما هو الحال دائماً، استخدمت أوميغا الذهب عيار 18 قيراطًا ، والذي يعتبر المعيار المتميز في صناعة الساعات والمجوهرات ، مع توازنه الرائع بين النقاء والعملية.

يتم تقديم الساعات على أحزمة جلدية زرقاء، وتتميز أيضاً بموانئها المصنوعة من السيراميك الأزرق المصقول، والتي تم نقشها بالليزر بنمط مستوحى من شعار دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020. يمكن أيضاً العثور على الشعار الكامل منقوشاً على ظهر العلبة، بينما في الداخل، يتم تشغيل كل ساعة بواسطة عيار كرونومتر رئيسي Co-Axial Master Chronometer ، مما يضمن أعلى معايير الصناعة السويسرية من الدقة والأداء والمقاومة المغناطيسية.

من المناسب أن يكون مايكل فيلبس من أوائل الأشخاص الذين ارتدوا هذه الساعة الجديدة على معصمهم – أكثر لاعب أولمبي تتويجاً في التاريخ بحصوله على 28 ميدالية أولمبية، بما في ذلك 23 ذهبية. كان مايكل جزءاً من عائلة علامة OMEGA التجارية منذ عام 2004 ، وعرف دائمًا بأهمية الوقت للرياضي.

تأتي الإصدارات الذهبية الجديدة من سيماستر أكوا تيرا طوكيو 2020 مع كفالة أوميغا الكامل لمدة 5 سنوات.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة