Breguet Classique 7145 CNY 2022…تحتفل بعام النمر!

بمناسبة العام الصيني الجديد، تحتفل بريجيه بعام النمر بإصدار محدود من ثماني قطع. يُظهر ميناء هذه الساعة من مجموعة Classique خبرات النقش والحفر الداخلية. وكانت النتيجة ساعة مزينة بنمر لا يُعادل جمالها إلا قوتها – Breguet Classique 7145 CNY 2022.

يعتبر النمر رمزاً للشجاعة والذكاء والطاقة، ويعتبر حيوانًا مقدسًا في الصين ، وقد كان منذ العصور القديمة. تخشى ضراوتها بقدر ما تخشى الإعجاب. هذه كلها صفات ملهمة لعلامة Breguet التجارية ، والتي تكشف عن تفسير لهذا القط الرائع بمشيته ونظراته الواثقة. لصنع هذه الساعة من مجموعة Classique ، قام الحرفيون في المصنع بدمج فن النقش مع فن النقش.

لقد تمّ إنشاء شكل الميناء على 3 مراحل. أولاً، يبدأ العمل بنقش ملامح الفصل وجزء من الزخرفة ونقش النمر على الذهب باستخدام تقنية النقش السفلي ، والتي تتكون من زخارف منحوتة بأبعاد صغيرة للغاية. تحتاج هذه الأقسام المنحوتة بعد ذلك إلى تلوينها باللون الأسود لتوفير العمق والتباين المطلوبين. أخيراً، تم إنشاء باقي الشكل باستخدام عمل متقلب. هذه الطريقة الحرفية ، التي تتطلب مهارة كبيرة، تتكون من العمل باستخدام بورين على المساحات المراد تفريغها وفقاً لتصميم دقيق للغاية. مطلوب عمل أسبوع لصنع كل ميناء. والنتيجة هي تصميم يصور القطة العظيمة على أنها تقترب.

يتميز وجه الساعة أيضاً بالخصائص المميزة للمنزل ، مثل الشعار المنقوش بين الساعة 7 و 8 وعقارب Breguet المصنوعة من الفولاذ الأزرق والتي ترافق الساعات والدقائق. يتخلل خاتم الفصل علامات ساعات مستديرة من الذهب ، والعلبة مقاس 40 ملم مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

يجمع طراز Breguet Classique 7145 بين صقل الساعات الفاخرة التقليدية والأناقة الجمالية. في قلبها، يعمل كاليبر 502.3 الرقيق للغاية والمزخرف يدوياً والأوتوماتيكي. تمّ تطويرها في الستينيات، وهي لا تزال واحدة من أنحف الحركات ذاتية الملء في الإنتاج عند 2.4 ملم فقط – وهي سماكة متواضعة أصبحت ممكنة بفضل التصميم الذي يتميز ببرميل مفتوح العمل ووزن متذبذب بعيدًا عن المركز. هذا التصميم غير العادي يجعل من الممكن إدراك النابض الرئيسي الذي كان من الممكن أن يكون مخفياً. وقد تم تجهيز الحركة برافعة ذات خط مستقيم مقلوب مع أبواق من السيليكون وزنبرك توازن.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة