جواهر وأساطير

إن الدخول إلى عالم Van Cleef & Arpels أشبه برحلة عبر التاريخ. فمن خلال كتابها الأحدث Treasures and Legends من تأليف الكاتب Vincent Meylan، تمكن عشاق المجوهرات من السفر عبر الزمن للبحث عن كنوز في قلب عالم الخيال: فمن الإمبراطورة فرح وأسرار كنaز إيران الى أحجار الزمرد المفقودة العائدة للملكة ماري إميلي، مرورا بفانتوماس وأحجار الياقوت الحمراء بلون الدم التي تخص ملوك بورما، يقصّ هذا الكتاب حكايا وأسرار الأحجار المذهلة والإستثنائية التي مرّت في تاريخ Van Cleef & Arpels.
ماهارني بارودا، دوقة ويندسور، الأميرة ليليان أميرة بلجيكا، إليزابيت تايلور، مارلين ديتريش، الأميرة غرايس دو موناكو، ماريا كالاس، بربارا هيتون وكونتيسة كامارغو: هنّ بطلات هذه الأقاصيص المدهشة، المليئة بالمجوهرات وكنوز عائدة إلى عهود قديمة، واحتفالات التتويج التاريخية.
هذا الكتاب بإمكانه أن يسحر القرّاء الذين يعشقون القصص الخيالية الغامضة والنابضة بالحياة حيث تمكّن مايلان من التعمّق في عالم الأناقة، آتياً بمفاجآت وأسرار تكشف من خلف كواليس عهود الملوك السابقين والملكات الأنيقات المتزينات بأرقى الجواهر، وتمكنوا من الإستنتاج أن وراء كل قطعة مجوهرات ليس فقط قصص حبّ وعشق، ولكن أيضاً تاريخ عريق وأسرار لم ولن تمت.

مقالات ذات صلة