بين Bulgari والمنارة شراكة

في حفل عشاء أقيم في مطعم Cipriani الواقع على جزيرة Yas Island، أعلنت شركة المنارة العالمية للمجوهرات Al Manara International Jewellery ومقرّها أبو ظبي، عن شراكة جديدة تجمعها بالدار الإيطالية العريقة Bulgari.
هي إذاً شراكة بين إحدى أعرق وأقوى الشركات المعنية بتجارة الساعات الراقية والمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد استطاعت خلال 43 عاماً من العمل المتواصل، بناء مسيرتها العملية على أسس متينة، وهي اليوم تملك 14 بوتيكاً وصالة عرض فخمة. ومن خلال الشراكة مع Bulgari، سوف تستقبل مجموعة كبرى من ساعات الدار في صالات عرضها المنتشرة في عدد من أهم وجهات التسوّق في إمارتيّ أبو ظبي والعين، وتحديداً في Yas Island, Marina Mall  Emirates Palace Hotel, The Galleria – Al Maryah Island وAl Ain Mall.
كما وللمناسبة، كشفت Bulgari عن ساعتين مخصصتين لمنطقة الشرق الأوسط من مجموعتي Lucea وOcto المعروفتين، واللتين تتمتعان بشعبية واسعة. تميز النموذجان الجديدان بميناء أخضر يرمز إلى النمو والثراء والحياة الجديدة. فأتت ساعة Lucea Green Dial للسيدات مصنوعة من الفولاذ أحياناً، أو بمزيج من الفولاذ والذهب الوردي، مع مؤشرات ماسية للساعات، وطاقة تعرض التاريخ عند الـ 3، بينما بدت Octo Green Dial الموجهة للرجال أنيقة بعلبتها المثمنة الأطراف، وهي بدورها ارتدت الفولاذ، وتعرض التاريخ عند الـ 3.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة