وجهات السفر خلال موسم الشتاء

 

الأمطار الغزيرة، السماء الرمادية والثلوج البيضاء تجعل من الشتاء أفضل أوقات السنة. إلّا أن الأفضل من ذلك هو زيارة بعض المناطق خلال هذا الموسم والإستمتاع بجوّها الرائع.

هنا بعض المناطق حول العالم لقضاء فصل الشتاء:

براغ

براغ، تشيكوسلوفاكيا

مع أبراجها المغطاة بالثلوج وشوارعها المتعرجة المرصوفة بالحصى، براغ هي مدينة خالية من السياحة نسبيا في فصل الشتاء.

تبدو أبنيتها المذهلة أكثر جمالا تحت الثلج الأبيض، حيث تعد واحدة من أجمل المناطق القديمة. تمت إعادة تثبيت مصابيح الشوارع مؤخرا في جميع أنحاء وسط المدينة، مضيفةً بذلك بعض الرومانسية إلى المساء.

سالزبورغ

سالزبورغ، النمسا

مع أجواء الأعياد المميّزة والأسواق التقليدية، سالزبورغ هي مدينة مثالية لقضاء عطلة الشتاء.

يقام السوق الرئيسي في المدينة في قلعة سالزبورغ في هوهنسالزبورغ، ولكن تلك التي تقام في ساحة ميرابيل تحظى بشعبية خاصة مع عشاق الطعام الذين يأتون لتذوق الأطباق المحلية مثل هالوسكي.

aspen-colorado

أسبن، كولورادو

لإختبار الحياة في الجبال عليكم بزيارة أسبن التي تقدّم تجربة فريدة لعطلة التزلج ضمن التضاريس الجبلية الصعبة، مشهد مذهل ومدينة مليئة بالحياة. هذه الوجهة الشتائية هي من بين الأفضل عند الكثير من المتزلّجين.

ماموث

ماموث، كاليفورنيا

إن ماموث معروفة برياضات التزلج منذ حوالي نصف قرن وذلك بسبب وفرة الثلوج فيها وتميّزها بأفضل منتجعات التزلج على الجليد. وستوفر وسائل الراحة الموسعة، مثل مدرسة التزلج والتزلج على الجليد، والتحديثات الجديدة للقرية الأساسية المزيد من السياح في السنوات المقبلة.

سكواو

وادي سكواو،  كاليفورنيا

 

تشتهر هذه المنطقة بتاريخ كبير في مجال التزلج، وادي سكواو هو وجهة رائعة لأولئك الذين يريدون أن يتعرفوا إلى الثقافة الجبلية. يشبه إلى حد كبير جاكسون هول، فيها أروع التضاريس يتمتع بها محبي التحدي، و منطقة لتعليم التزلج.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة