4 منتجعات فاخرة يجب على عشّاق التزلج زيارتها هذا الموسم

 

لماذا تضيع وقتك في البحث عن بعض المغامرات الثلجية الجديدة والمثيرة حول العالم عندما تكون هذه المنتجعات الجبلية متوفّرة ومخصّصة لمحبّي هذه الرياضة الشتوية؟ فهذه المناطق والمنتجعات ستوفّر لك أيضاً فرصة الإستمتاع بخدمة السبا بالإضافة إلى الحصول على ساعة إضافية من النوم والراحة بين أحضان الطبيعة الجبلية الرائعة.

إليكم أبرز المنتجعات المخصصة للتزلج حول العالم والتي ننصحكم بزيارتها:

ULTIMA GSTAAD في سويسرا

تم إفتتاح منتجع ULTIMA GSTAAD في وقت سابق من هذا العام، وهي القرية السويسرية التي تعجّ بأحدث الفنادق الراقية في GSTAAD ، وتضم 11 غرفة وستة مساكن مصممة بشكل فريد والتي تتراوح مساحتها من غرفتين إلى أربع غرف نوم. على بعد خطوات من مصعد روتي للتزلج، فهذا المنتجع يوفر سهولة الوصول إلى قمّة الجبل الأسطوري، فضلا عن توفيره وسائل الراحة مثل الخادم الشخصي، ومنتجعLa Prairie الصحي، عيادات التجميل. كما وتتميّز الغرف بديكور خلّاب يلفت الزائرين مثل ثريا Baccarat من الكريستال والبيانو الكبير المصنوع بالكامل من الزجاج.

 

Deplar Farm في أيسلندا

في العام الماضي، تم تحويل مزرعة الأغنام في وادي Fljot النائي في أيسلندا إلى 13 غرفة في فندق على شكل مزرعة أطلق عليه اسم Deplar farm. يطل الوادي على جزء من أعلى مكان لتساقط الثلوج على الأرض، ويسمح مهبط الطائرات في هذا الفندق  للضيوف بالاستفادة القصوى من ذلك مع سهولة الوصول إلى أهم منحدر للتزلج في المنطقة. كما و يمكن للضيوف الإستمتاع  بخدمة السبا أو الإرتخاء في الينابيع الساخنة الموجودة فيه. كما وتوفر الغرف بعض عناصر الديكور المثيرة للاهتمام مثل البطانيات الصوفية والمفروشات المصنوعة يدوياً.

 

 

Viceroy Snowmass في كولورادو

 بعد كشف النقاب عن جناحين جديدين في العام الماضي المزودين مع مواقد كبيرة ومطابخ فخمة وشرفات خاصة، يعيد منتجع Viceroy Snowmass في كولورادو تجديد الديكور بقيمة تبلغ 3.5 مليون $. المكان الرئيسي لتناول الطعام هو الآن مطعم لاتيني يشرف عليه الطاهي المكسيكي ريتشارد ساندوفال ، ومطعم التزلج على الجليد انتقل إلى جانب حمام السباحة مع منظر مطلّ  على المنحدرات.

Park Hyatt Beaver Creek في كولورادو

تحتوي معظم الغرف اـ 190 في فندق Park Hyatt Beaver Creek على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة رائعة على جبال Rocky. خارج الفندق مباشرة، تتوفر الكراسي المتحركة الكهربائية التي تؤمن وصول الضيوف إلى 7.2 كيلومتر مربع  من الأراضي المخصصة  للتزلج. وهذا العام، منتجع كولورادو يأخذ أنشطة الـApres ski  إلى مستوى جديد حفلات الكهوف الثلجية التي تقع على بعد 15 دقيقة من الفندق.

 

مقالات ذات صلة