Grand Park Kodhipparu للهرب من برد الشتاء !

تمّ إفتتاح Grand Park Kodhipparu في أرخبيل متلألئ في جزر المالديف هذا الشهر وفي الوقت المناسب للهروب من برد الشتاء. يتميز المنتجع ذو الطبيعة الخلّابة بـ 120 فيلا فاخرة وبنغلوهات فوق الماء تم تجديدها من قبل شركة Hirsch Bedner Associatesللتصميم الداخلي المشهورة، والتي عملت على إكمال الديكور المحلي التقليدي والهندسة المعمارية المالديفية التقليدية مع وسائل راحة واسعة للزوار.

تستغرق رحلة القوارب السريعة حوالي 20 دقيقة من مدينة Malé عاصمة الجزيرة إلى المنتجع. هناك، يجد الضيوف شجر النخيل  ومنظر المياه التي تبعث الاسترخاء، وبهو كبير مع سقف عالٍ مطلّ على الواجهة البحرية. يمكن للضيوف الاسترخاء في الغرف والأجنحة الفاخرة التي تقع مباشرة على المحيط الهندي أو التنعم بمنظر الغابة الخضراء. يمكن للمجموعات الأكبر أن تتسع في واحدة من خمس فيلات على شاطئ المحيط، لاغون بول، والشاطئ، وكلها مجهزة بمغطس خاص.

يمكن للضيوف ممارسة رياضة الغوص، التزلج الهوائي، إستخدام قوارب الكاياك، إستئجار الجت سكي، والإستمتاع برحلات القوارب الإستكشافية ورحلات صيد الصباح، ومشاهدة الدلفين، والمحادثات مع عالم الأحياء البحرية المقيم حول المخلوقات المحيطية وحياة النبات.

بعد قضاء أيام تحت أشعة الشمس يمكن للضيوف التوجه إلى منتجع صحي شامل، والذي يتميّز بسبع غرف مجهزة تجهيزاً كاملاً للعلاجات الجافة والرطبة التي تستخدم المنتجات العضوية من الايكولوجية الايطالية. يمكنهم تناول العشاء في مطعم مميّز حيث يقدم الطهاة من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان المأكولات الشهية مثل لحم واغيو ولحم البقر المالديفي الذي يتم إعداده على شكل سوس (بطيء الطهي) باستخدام فرن شواء الفحم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة