ساعتان من Bell & Ross مستوحاة من عالم الطيران!

من عالم الطيران، إستوحت دار Bell & Ross الرائدة في مجال صناعة الساعات التي تجمع بين الرجولة والأناقة، ساعاتها المتينة. فقدّمت مجموعتها BR-X1 white Hawk التي تضمّ طرازين هما:  BR-X1 و BR-X1Tourbillon white hawk تم استيحائهما  من ألوان الطائرات.

ساعة BR-X1 WHITE HAWK

تأتي هذه الساعة من Bell & Ross بآلیة الحركة معیارBR-CAL.313، میكانیكیة أوتوماتیكیة. وعدا عن الساعات والدقائق، تتميّز بعقرب ثواني صغیر عند موضع الساعة 3 امّا التاریخ الشفاف فقد تمّ وضعه عند مؤشر الساعة 6.

وتتميّز هذه الساعة بميناء قطره 45 مم مصنوع من التیتانیوم الدقیق والسیرامیك الأبیض مع قطع من المطاط فيما يأتي الغطاء الخلفي للساعة مع فتحة من الزجاج الصفیري الملون. كما ان هذه الساعة مقاومة للماء بعمق 100 متر وتأتي بسوار مصنوع من المطاط وجلد بقري رمادي.

 

 

ساعة BR-X1 TOURBILLON WHITE HAWK

 

تتميّز ساعة BR-X1 TOURBILLON WHITE HAWK من Bell & Ross بآلیة حركة معیارBR-CAL.283،  توربیون محوري ذو تعبئة یدویة وكرونوغراف ذو زر انضغاطي إضافةً إلى احتیاطي طاقة لمدة 4 أیام.

كما وتأتي بميناء قطره 45 مم وهي مصنوعة من التیتانیوم الدقیق والسیرامیك الأبیض المطفأ مع قطع من المطاط فيما يتميّز الغطاء الخلفي للساعة بالصفیر معالج ضد الانعكاسات وهي مقاومة للماء حتى 100 متر. أمّا في ما يتعلّق بالسوار، فهو ثنائي المواد ومصنوع من  المطاط والجلد البقري الرمادي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة