عند التخطيط لرحلات هذا العام لا تهملوا هذه الأماكن الرائعة من العالم!

مع بداية العام 2018 الجديد، يبدأ التخطيط لرحلات الاستجمام والسياحة في العديد من البلدان والأماكن المثيرة للإهتمام حول العالم هرباً من ضغوط الحياة ولتنشيط الفكر والجسم. سنعرض لكم أبرز الأماكن التي يمكنكم قضاء أوقات ممتعة فيها حول العالم من الغابات المطيرة في كمبوديا إلى الشواطئ الخلابة من بحيرة لوسيرن.

St. Barts

زيارة St. Barts    هي دائما فكرة جيدة وخاصة هذا العام حيث ستقدم الجزيرة الفرنسية – الكاريبية، التي أصيبت بشكل مأساوي بإعصار في 5 في أيلول / سبتمبر الماضي، الكثير من الأسباب الجديدة لزيارة شاطئها، وذلك بفضل استمرار عمليات الترميم والتجديد التي تشهدها.

كامبوديا

لن تكتمل الزيارة لكمبوديا بدون رحلة إلى Angkor Wat، ولكن هذا العام سوف ترغب في المغامرة أبعد من ذلك أي عبر زيارة الغابات المطيرة ومن ثمّ الإنتقال إلى الجزر المعزولة. وقد اكتسب أرخبيل Koh Rong لقب الريفييرا الكمبودية لغناه مؤخرا بأبرز المنتجعات الشاطئية الفاخرة، وأحدثها هي جزيرة Six Senses Krabey، وهو منتجع يضمّ 40 فيلا وتمّ افتتاحه في العام 2017 مع 50 جناحاً و 13 مسكناً خاصاً.

بحيرة Lucerne

تتطلّب بناء منتجع Bürgenstock Resort أكثر من تسع سنوات وقد كلّف 500 مليون دولار إلّا أنه اليوم يعتبر المخبأ السويسري التاريخي. يتميّز هذا المنتجع بأنه مترامي الاطراف على بحيرة Lucerne. وفي ربيع هذا العام، سيحتفل بافتتاح المشروع الكبير جداً والذي يضم أربعة فنادق و12 مطعماً وملعب غولف من تسعة حفر ومساكن خاصة وأماكن للإسترخاء والإستمتاع بخدمات السبا.

 

مقالات ذات صلة