أجمل مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار بنسخته الـ90 !

 

حضر النجوم العالميين في الخامس من آذار/مارس 2018، إلى حفل توزيع جوائز الاوسكار في نسخته الـ90 والذي يعدّ من بين أهم المنافسات على الروائع والإبداعات في المجال السينمائي.

وفيما لا يقتصر التنافس بين النجمات على الفوز بجائزة الأوسكار، إلّا أنهن تتباهين بإطلالتهنّ على السجادة الحمراء وبالأخصّ بمجوهراتهنّ الراقية.

(Photo by Jon Kopaloff/WireImage)

SIENNA MILLER بمجوهرات MESSIKA  

إختارت أيقونة الموضة SIENNA MILLER أن تزيّن إطلالتها بمجوهرات MESSIKA وذلك من خلال إختيار الأقراط الطويلة المتدلية والتي تأتي على شكل حبال من الماس وذلك من مجموعة Paris est une fete و خاتم Toi & Moi من المجموعة الخاصة.

 

AMBER VALLETTA بمجوهرات MESSIKA  

 

تألّقت الممثلة AMBER VALLETTA  مع أقراط Madeleine  الراقية من مجموعة Paris est une Fête Collection ، خلال حفل  Vanity Fair  الذي ينظّمه حفل الأوسكار.

 

(Photo by Dia Dipasupil/Getty Images)

Emily Blunt بمجوهرات Chopard

اختارت Emily Blunt  لإطلالتها خلال حضور حفل حفل  Vanity Fair  الذي ينظّمه حفل الأوسكار  أقراطاً  من مجموعة High Jewelry Collection لدار شوبارد مصنوعة من 18.86 قيراطاً من الماس البرتقالي اللمّاع، و  12.01 قيراطاً من الماس مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى خاتم مصنوع من الماس 5.11 قيراطا.

 

(Photo by Jon Kopaloff/WireImage)

Lima بمجوهرات Chopard

اختارت عارضة الأزياء البرازيلية Adriana Lima ارتداء الأقراط المصنوعة من 39.68 قيراطاً من الماس والمصنوعة من البلاتين وسوار مصنوع من 24.94 قيراطاً من الماس ومن الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً من High Jewelry Collection.

 

(Photo by Dia Dipasupil/Getty Images)

Zendaya  بمجوهرات Bulgari

الممثلة Zendaya ارتدت أقراط Heritage Nuvole من البلاتينوم مع الماس وخاتم ماسيّ مع الذهب الأبيض.

 

(Photo by Jon Kopaloff/WireImage)

 بمجوهرات بولغاريAbbie Cornish   

الممثلة Abbie Cornish تألقت بعقد Heritage الماسي وأقراط من الزمرّد والياثوت والسافير والماس

 

مقالات ذات صلة