3 وجهات مهمة لشهر أيّار …لا تفوتوها!

على الرغم من أن الصيف لم يأتِ بعد، إلاّ أن شهر مايو هو شهر السفر المفضل عند الجميع. فالسبب في ذلك قد يكون الطقس الدافئ بعد أشهر طويلة من الأجواء الباردة ما يدفع بكثيرين نحو الهرب إلى بلدان أخرى. سواء كنتم من عشّاق التنعّم بأشعة الشمس والرمال أو تبحثون عن الهروب للتعرف على بلدان جديدة، فهذه هي الوجهات التي يجب أن تكون لائحة اختياراتكم في شهر مايو.

 

موناكو

فندق

في الفترة ما بين 24 و27 مايو، سينطلق السباق في شوارع موناكو، هذا الممرّ الريفي الفرنسي للتنافس في سباق موناكو الأسطوري للفورمولا 1. يمكنك الاستمتاع بالإثارة من خلال الحجز في أحد أرقى الفنادق بالمدينة من خلال حجز فندق Salle Belle Epoque في فندق Hermitage، والذي يوفر إطلالات شاملة على التراس الخاص المترامي الأطراف. هناك، يمكنك تناول الأطباق من مطعم الفندق الحائز على نجمة ميشلان إلى الاستمتاع بموسيقى المحركات الصاخبة.

 

إيبيزا

لا تفوّتوا أبداً زيارة اسبانيا في شهر مايو وخصوصاً إيبيزا عندما يفتح منتجع Seven Pines Resort على المنحدر الغربي للجزيرة، فإنه يضم 123 جناحًا أنيقًا على الشاطئ مع مسابح خاصة. كما سيكون من الممتع تناول الطعام وقت مغيب الشمس على الشاطئ هذا بالإضافة إلى إمكانية ممارسة الأنشطة الأخرى مثل الغوص وغيرها.

 

Nashville

بفضل المشهد الغذائي المتميز وعدد من الفنادق الجديدة الأنيقة، استقطبت هذه المنطقة الأميركية الجنوبية مزيدًا من المسافرين في السنوات الأخيرة. ويؤدي افتتاح فندق Bobby هذا الشهر إلى التمتع بمستوى رائع من موسيقى المدينة. يقع فندق Bobby في مبنى بنك تاريخي، ويحتوي على 144 غرفة .

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة