ما هي أفضل الجزر الكاريبية لك؟

 

بالطبع، نعلم جميعاً أن منطقة البحر الكاريبي هي المكان المثالي للشمس والبحر والرمال. ولكن لم يتم إنشاء جميع الجزر بشكل متساوي: هذه المجموعة من الجزر التي تمتد على أكثر من 2000 ميلاً عبر البحر الكاريبي هي موطن لثروة من الوجهات الفريدة من نوعها، ومناطق جذب السياح.

تم تخصيص بعض الجزر للمغامرين، من خلال إدراج هواية الغطس، والمشي لمسافات طويلة في حين أنها توفر أيضاً ميزة التنزه على الشاطئ حيث الرمال المثالية وأشجار النخيل الخلاّبة. أمّا لمحبّي الطعام، فهناك بعض الجزر المخصصة لها والتي فيها كبار الطهاة في العالم. إذاً، كيف تختارون أين تذهبون؟ هنا دليلكم الأكيد نحو أبرز تلك الجزر.

 

St.Lucia: جزيرة رومنسية

الكراييبي

الأكثر تميزًا من قبل Pitons اثنين من الأبراج البركانية الضخمة الواقعة على البحر الكاريبي الجميل سانت لوسيا هي المفضلة لمن يقضون شهر العسل ومحبي الطبيعة. لا عجب: إنها واحدة من أكثر الوجهات جمالاً في الجزيرة، مع الشلالات، والغابات المطيرة، والحدائق النباتية، والينابيع الساخنة. المكان المناسب للإقامة هو جبل Jade الحائز على الجوائز، حيث تعتبر “sanctuaries” عجائب معمارية، مفتوحة للعناصر مع أحواض لا متناهية تمتد إلى الأفق والبيتون. أمّا  Jade Mountain Club الموجود على سطح المنتجع هو المفضّل للاستمتاع بوقت غروب الشمس في الجزيرة. وللحصول على جو مفعم بالحيوية، قوموا بزيارة Sugar Beach، وهو منتجع Viceroy Resort ، الذي يوفر 118 منزلاً ريفياً وفيلات ومنازل شاطئية.

 

Turks & Caicos: جزيرة المنتجعات الصحية

الكراييبي

يقوم ممارسو اليوغا بعلاج الايورفيدا بزيارة جزر Turks & Caicos منذ العام 1988، أي عندما افتتح Como Parrot Cay الحصري قبالة Providenciales. استأجروا فيلا مع استوديو يوغا واقعاً على شاطئ البحر. أمّا ومن أجل الاستمتاع بالمنتجعات الصحية توجهوا إلى جانب Amanyara المفضلة لدى العائلات، حيث تشمل عروض المنتجعات الصحية الشاملة هذا بالإضافة إلى التخلص من السموم واعتماد برامج اللياقة البدنية.

 

الباهاماس: لمحبي الأكل

الكراييبي

هناك سبب مهم يمنح لعشّاق الطعام سببًا لزيارة جزيرة الباهامس: لقد جعل Baha Mar من ناساو مكانًا رائعًا لتناول الطعام مع قائمة من المطاعم الشهيرة ، بما في ذلك Danny Elmaleh و اهم شيف سوشي Katsuya Uechi. يمكن تناول المزيد من المأكولات الشهية في Atlantis the Cove القريب.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة