أوميغا تكشف النقاب عن الإصدار المحدود من Seamaster لسباق الإبحار الأصعب في العالم

Planet Ocean Deep Black
Planet Ocean Deep Black

يُعدّ سباق فولفو للمحيطات من أهم السباقات البحرية المعروفة باختبار قدرة البحارين على التحمل في مستويات لا يمكن رؤيتها في المساعي الرياضية الأخرى. يجب أن يتحمل الرياضيون أقسى الظروف على الأرض لمسافة 45،000 ميلاً بحرياً وذلك خلال  لمدة تصل إلى 20 يومًا على التوالي و بأقصى سرعة على يخت سباق Monohull مقاس 73.63 قدم. وحتى النهاية  لا يتم منح أي أموال للفائز في السباق ، حيث تأتي المكافأة في مكانة التنافس في السباق العالي الأداء لرياضيي الإبحار الكبار. إلا أن قائد القارب الفائز هذا العام سيحظى ساعة أوميغا  Planet Ocean Deep Black التي يبلغ سعرها 12200 دولار.

أوميغا ليست غريبة على الظروف القاسية، وهي من العلامات التجارية التي هبطت ساعاتها على سطح القمر. وتتميّز Planet Ocean deep black الجديدة، بـ 73 قطعة فقط مخصصة لسباق فولفو للمحيطات وقال جان كلود موناشون، نائب رئيس شركة أوميجا ورئيس تطوير المنتجات: “إنه أمر جديد في صناعة الساعات ذلك لأن هذه الساعة تتميّز بالسيراميك تحت زجاج شبكي حتى لا ينكسر. ثم يتمّ إدخاله إلى الفرن لمدة 24 ساعة وعلى 1400 درجة مئوية ، لينكمش بعدها بنسبة 30٪ أو أكثر. إذاً، فالقطعة يتمّ تصنيعها من قبل المتخصصين المحترفين.

تتميز الساعة ببراءة اختراع على نظام Naiad Lock مما يسمح بتثبيتها على 110 درجة كما وتتميز بمقاومة غير عادية للماء تصل إلى عمق 2000 قدم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة