Fiorever: مجموعة جديدة ترمز للشغف الروماني بمتعة الحياة!

 

قامت Bulgari بالجمع بين كلمة fiore التي تعني زهرة مع كلمة Forever التي تعني إلى الأبد، لتتخذ اسم Fiorever شعاراً لمجموعتها الجديدة.

 

زهرة Fiorever

 

من هنا ولتعزيز قوة الجمال الطبيعي في الحياة اليومية، اختارت الدار الإيطالية ان تمنح الخلود للزهرة ذات البتلات الأربع لتكون رمزاً للشغف الروماني بمتعة الحياة في إطار تحفة ماسية فنية خلابة.

لذلك، فإن السمة الرئيسية المميزة لهذه المجموعة تتمثّل في زهرة بأربع بتلات تمّ قطفها من تراث روما الخالدة. فهذا الشعار الآسر يزيّن الكثير من بقايا الامبراطورية الرومانية الأثرية، ومنها على سبيل المثال: الرسوم الجدارية لحديقة Villa di Livia، والأعمال النحتية في قصر Palazzo Massimo، وفسيفساء سقف ضريح Santa Costanza Mausoleum.

 

السفيرة Úrsula Corberó

                                     

في إطار حملة Bulgari الترويجية الجديدة التي التقط صورها مصور الموضة الشهير Mario Sorrenti، جسدت الممثلة Úrsula Corberó الإمرأة التي تعشق مبتكرات هذه المجموعة. فهذه الممثلة التي ولدت في برشلونة الإسبانية تحظى اليوم بشهرة واسعة على المسرح العالمي، وذلك بفضل أدائها الدور الرئيسي في المسلسل المعروف باللغة الاسبانية La casa de papel  والذي حقق نجاحاً باهراً. ولأنها تتدفق دوماً بحيوية ايجابية لا تقاوم، فإن Úrsula Corberó تمتلك شغفاً رومانياً فطرياً بمتعة الحياة تجسد روحية مجموعة Fiorever وتألقها.

 

مجموعة Fiorever تحفة فنية ماسية من بولغري

 

تتجسّد قوة تأثير هذه المجموعة الجريئة عبر زهرة ذات أربع بتلات  تتوهج بقطع من الماس فائقة الجودة (درجة اللون D-F، والنقاء IF-VVS)؛ وتشغل موقع المركز فيها قطعة نفيسة من السوليتير يتراوح وزنها بين 0.10 و 0.50 قيراط. ولكنها، وخلافاً للزهرة القصيرة الأجل سريعة الزوال، فإن هذه الزهرة قد صيغت بأحجار كريمة اشتهرت بازدهارها الأبدي ضمن مجموعة تضم 24 قطعة لا نظير لها. ومتى ما اجتمعت سوية، فلسوف تشكل باقة من الزهور الأغلى قيمة في العالم، وكل منها تمثل جوهرة نفيسة تظل موضع اعتزاز “إلى الأبد”.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة