إصدار جديد من “إبرهارد أند كو” لتكريم بطل سباق السيارات “تازيو نوفولاري”

نوفولاري ليجند
نوفولاري ليجند

كشفت دار الساعات السويسرية “إبرهارد أند كو” النقاب عن إصدار ” تازيو نوفولاري” الجديد الذي يكرّم بطل سباق السيارات “نوفولاري” الذي سيطر على العقود بين 1920 وأواخر الأربعينيات.

إن “نوفولاي” قد تجاوز الحدود المعهودة في عصره ودخل “قاعة الشهرة” الخارقة محطماً كل الحواجز عن طريق إنجاز ما لا يمكن تصوره، عندئذ خضع للتقدم الطبيعي الذي حوّله إلى أساطير.

من هنا قررت شركة إبرهارد آند كو منذ ما يقارب من 30 عامًا أن تحتفل بأعماله من خلال تشكيلية تحمل اسمه، وبفضل الجهود التي تبذلها الدار السويسرية باتت قصّته منتشرة أكثر. في العقود القليلة الماضية، تم تسليط الضوء على شخصية الرجل المتهور، المتعجرف في بعض الأحيان، والذي جعل من شغفه بالرياضة سبباً للعيش، حيث قدّمها على كل شيء، حتى على نفسه والأقربين منه. لقد ألهمت قصته عددًا كبيرًا من المبادرات؛ أُلّفت الكُتُب، خُصّصت له الأغاني، كما يجلب الحدث الكبير للسيارات القديمة، والذي يحمل اسمه، المئات من المشجعين من جميع أنحاء العالم إلى وطنه كل عام. كل هذا يضمن أن الشهرة التي يستحقها، كونه أعظم سائق سباقات على الإطلاق، مستمرة لليوم.  

إبرهارد آند كو هي الراعي الرئيسي لسباق “نوفولاري جراند بركس” منذ أكثر من عشرين عامًا. بهذا الدور ومن خلال طرازات الساعات المتعددة المستلهمة منه، ساعدت الدار بشكل كبير في تكريم مانتوفانو فولانت ‘Mantovano Volante’ ، وهي تعي بكل فخر حقيقة أن بطل البراعة الفنية اختار إبرهارد لمرافقته في الحياة اليومية.

تتكون مجموعة تازيو نوفولاري في الأساس من ساعات رياضية، وقد تمّت إضافة العديد من الإصدارات إليها على مر السنين. وقد استُلهم بعض هذه الإصدارات من الانتصارات أو الأعمال الكبيرة التي حققها البطل. ويهدف أحدث الإصدارات “نوفولاري ليجند” إلى الاحتفاء بجوهر الرجل والرياضي، وتقديسه بين أولئك الذين يصعب نسيانهم.

 

المواصفات التقنية لساعة نوفولاري ليجند:

 

الرقم المرجعي: 31137/31138

آلية الحركة: إبرهارد آند كو base Valjoux 7750، كرونوغراف ميكانيكي بتعبئة أوتوماتيك مع عدادان: 30 دقيقة و12 ساعة.

العلبة: مصنوعة من الفولاذ، وبقطر 39.5 ملم وهي مقاومة لتسرب المياه حتى 30 متراً.

الميناء: ميناء أسود بأرقام عربية مضيئة، عداد الدقائق عند الساعة 12 تماما، عداد الساعات عند الساعة 6 تماما، ومقياس سرعة الدوران اللولبي بالكيلومتر / الساعة في الوسط.

الحزام: مصنوع من الجلد

مقالات ذات صلة