ساعة Jaquet Droz Loving Butterfly الأحدث توجه تحية فنية لمؤسسها الشهير في القرن الثامن عشر

Jaquet Droz Loving Butterfly
Jaquet Droz Loving Butterfly

تقدم  Jaquet Droz تصاميمها للأشخاص الذين يطلبون المزيد من ساعاتهم، أي أكثر من مجرد وظيفة عادية. من هنا، إن ساعات automaton  المعقّدة هي إنعكاساً حقيقياَ لكلّ من خبرة صناعة الساعات في الجمالي بحيث يتبع فراشة الطيور الساحرة في طابور طويل من إبداعات غريبة الأطوار من قبل Jaquet Droz هذه العجائب صناعة الساعات هي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا والمواد الثمينة، والتي تستغرق وقتًا غير عاديًا لساعات، ولا يمكن تصنيعها إلا على أيدي كبار صانعي الساعات.

يمكن إعداد أحدث هذه الإبداعات النادرة من Jaquet Droz من خلال الضغط على زر في الجزء العلوي من التاج. الفراشة على الميناء تعود إلى الحياة من خلال إيقاع جناحيها مما يؤدي إلى قيادة العجلات الدوارة. يبدو أن عجلة العربة تتحول بسرعة بسبب الوهم البصري الناجم عن الجمع بين المتحدث الثابت والمتحرك. ويستمر هذا الأداء 90 ثانية، وخلال هذه الفترة ترفرف الفراشة بجناحيها 300 مرة.

تحرص ساعة Jaquet Droz Loving Butterfly على تقاليد تاريخ الشركة الذي يمتدّ 200 عامًا في إنشاء جهاز متحرّك وصور متحركة. تم تقديم أول فراشة في العصر الحديث في عام 2017، مع قرص خلفي مصنوع من العقيق الأسود أو عرق اللؤلؤ. هناك ثلاثة إصدارات جديدة: ميناء مصنوع من حجر الأفنتورين، عرق اللؤلؤ أو الماس، مع عقارب الساعات والدقائق على خلفية افينتورين وهي مكونة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

ان الحركة الأوتوماتيكية JD2653 التي تملكها ساعة Jaquet Droz Loving Butterfly  توفر احتياطي طاقة لمدة 68 ساعة، وعلبة من الذهب عيار 18 قيراط قياس 43 مم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة