فلل Relais & Chateaux الجديدة والفائقة الخصوصية في جمهورية الدومينيكان!

كانت جمهورية الدومينيكان واحدة من الجزر الأولى التي استقبلت المصطافين بعد الأعاصير التي ضربت العام الماضي، خصوصاً أن فنادقها مثل Amanera و Àni Villas الجديدة قد نجت إلى حدّ كبير من أضرار تلك الكوارث الطبيعية. ولكن مع ظهور الفيلات الأربعة الجديدة المطّلة على المحيط، ترتفع فرص Relais & Chateaux في جذب نظر النجوم والسياح إلى تلك الخدمات المفعمة بالرفاهية.

تم بناء فندق Relais & Chateaux في أقصى الجانب الشرقي من الجزيرة ، وقد عزز مكانته كواحد من أكثر ملاذات الجزيرة سحراً منذ افتتاحه في عام 2012 بفضل 60 غرفة وجناح مزين على نحو أنيق وسبا شامل ومطاعم راقية مستوحاة من اسلوب مناطق البحر الأبيض المتوسط. تعكس الفيلات الواقعة على الشاطئ بأسقف من القش، وجدران مغطاة بأخشاب فاتحة اللون، فيما تتميز جميع غرف النوم بأسقف مُقببة واسعة، مما يضفي إحساسًا استوائيًا. أمّا الحمامات فهي مُصممة على الطراز الريفي ، وتضم دشات وأحواض استحمام في الهواء الطلق.

كما وتحتوي كل فيلا على مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة التي تتراوح بين برك سباحة خاصة تطل على المياه وعربات الغولف الكهربائية ، بحيث يمكن للضيوف التنزه من الشاطئ إلى السبا. سيحصل الضيوف أيضًا على إمكانية الوصول الكامل إلى مجتمع Cap Cana، مما يتيح لهم الإسترخاء على شاطئ Caleton ، أو الخروج لممارسة بعض الانشطة مثل البولو فوجولة من الجولف في ملعب Jack Nicklaus Signature للغولف المكون من 18 حفرة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة