إكتشفوا روائع البحر الأبيض المتوسط من خلال مجموعة مجوهرات Mediteranea

من روائع البحر الأبيض المتوسط وألوانه، إستوجىت دار GIAMPIERO BODINO مجموعة Mediterranea فخلّدت البحر وما يمثّله من طاقة وجمال يخطف الأنفاس.

وقد عرضت الدار مجموعتها الجديدة في قاعة Salon d’Ete في فندق الريتز في باريس، وهي تشكيلة تضمّ 19 قطعة من المجوهرات الراقية. أمّا وبفضل اختيار الأحجار الكريمة بدقّة متناهية، فطغت على المجموعة ألوان الأزرق والأخضر والبرتقالي الساطع والبنفسجي، لترسم مشهداً يوحي بمنطقة البحر الأبيض المتوسّط ويستحضر أشعة الشمس المتلألئة على سطح المياه.

إن أبرز ما جاء في هذه الإبداعات تشمل عقداً وسواراً مرصّعَين بأحجار الياقوت الأزرق كلون أعماق المحيط، تزيّنهما نقشة زهرة الزنبق وأحجار الألماس الباهرة وكأنّها أمواج متكسّرة. وازدان السوار المرصّع بالألماس بأصداف مصمّمة من التيتانيوم خفيف الوزن تُقابلها أحجار نفيسة متعدّدة الألوان، من وحي أيّام الصيف الجميلة بالقرب من البحر. برَز في المجموعة أيضاً عقد طويل متوهّج بأحجار الأوبال الوردي وأحجار الأميثيست غير المصقولة، مع سوار متناسق يعانق المعصم بلطف.

الملفت في هذه التصاميم أنّها قابلة للتبديل، وهذا هو مفتاح المجموعة التي تركّز على التلاعب بالأشكال والذوق الشخصي. في هذا الإطار، تتحوّل أقراط مستوحاة من المخلوقات البحرية إلى زوج من البروش، يمكن ارتداؤهما معاً أو منفصلَين.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة