الطبيعة الساحرة تسيطر على مجموعة Red Carpet 2020 من شوبارد!

بما أن شوبارد هي الشريك الرسمي لمهرجان Cannes السينمائي الدولي منذ العام 1998، فهي تكشف في كلّ عامٍ عن مجموعتها Red Carpet Collection الخاصة بهذا الحدث العالمي. من هنا، وخلال هذا العام، إختارت Caroline Scheufele لمحبّي الطبيعة مجموعة رائعة ومميّزة من التصاميم التي يصل عددها إلى 73 إصداراً سيتمّ كشف النقاب عنها خلال مراسم صعود الممثلات على درج قصر المهرجانات Palais des Festivals.

فمنذ مرور الذكرى السنوية 60 لانطلاقة مهرجان كان السينمائي الدولي، قررت دار Chopard للمجوهرات الفاخرة في كل عام تقديم مجموعة جديدة تتضمن عدداً من الإبداعات يتوافق مع عدد سنوات المهرجان.

تحتفي Caroline Scheufele، المديرة الإبداعية للدار، بهذه المجموعة الجديدة من خلال تصوير عالم الطبيعة بما فيه من نباتات وحيوانات، وذلك لكل من: إصدار هذه المجموعة الثالثة عشر ضمن خط مجوهرات Red Carpet ولجميع فعاليات شوبارد في المهرجان.

إن مهرجان كان سيقام بين 12 و 23 مايو 2020، وقبيل هذا الموعد بقليل سوف تكشف شوبارد عن أول إصدارين مستوحيين من الطبيعة.

إن اول إصدار إبداعي ضمن مجموعة Red Carpet للعام 2020 هو عبارة عن عقد مصنوع من ذهب التعدين العادل وألماس مستورد من موردين معتمدين لدى مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات (RJC). يتميز العقد بنسر ذات الأجنحة المفرودة الذهبية المرصعة بالماس يلفّ حول العنق، ويمسك بمخالبه أحجار ألماس ذات اللون الأصفر وبقطع الكمثرى.

وفيما يتعلق بالإصدار الإبداعي الثاني، نظراً لأن الدار تخلق طلاسم حقيقية ترافق النساء مثل الحظ الجيّد، فقد صممت Caroline Scheufele طقماً مؤلفاً من قلادة وزوجاً من الأقراط على شكل ورقة البرسيم ذات أربع وريقات تتألق عليها أحجار التسافوريت والسافير الوردي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة