تأجيل معرضا Watches & Wonders وBaselworld حتى العام المقبل!

في ضوء التطوّرات الأخيرة المتعلقة بالانتشار العالمي لفيروس كورونا COVID-19 في جميع أنحاء العالم، فقد توقعتFondation de la Haute Horlogerie ، بصفتها الجهة المنظمة لساعات Watches & Wonders Geneva ، المخاطر المحتملة التي قد تترتب على السفر والتجمعات الدولية الهامة. لذلك، من أجل حماية صحة ورفاهية جميع الضيوف والصحافة والشركات الكبرى، تم اتخاذ قرار بإلغاء المعرض القادم لـ Watches & Wonders Geneva المعروف سابقاً باسم SIHHوالذي كان من المقرر أن يتمّ في جنيف في الفترة من 25 إلى 29 أبريل 2020. وقد أعلنت توقعتFondation de la Haute Horlogerie أنها تعمل حالياً على تنظيم النسخة القادمة من المعرض المترقبة في العام 2021.

أمّا في ما يتعلّق بمعرض بازل وورلد Baselworld، ولأسباب تتعلق بالسلامة الصحية أيضاً ووفقاً للمبدأ الوقائي من الفيروس المستجدّ كورونا، التي أعلن المعنيين عن قرارهم بتأجيل المعرض إلى المفترة الممتدة من الخميس 28 يناير 2021 حتى يوم الثلاثاء 2 فبراير من العام نفسه.

إن المعنيين على Baselworld، الذي كان من المقرر عقده في الفترة من 30 أبريل إلى 5 مايو 2020، اتخذوا هذا القرار الصعب بالتشاور الوثيق مع شركائهم والسلطات الصحية المسؤولة، والذين لديهم ثقة الكاملة بخبرتهم وتوصياتهم لصالح العارضين، الزوار والمتعاونين.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة