العد العكسي بدأ لمعرض لندن الدولي للمجوهرات … وهذا جديده !

يجذب معرض مجوهرات لندن العالمي شركات المجوهرات والساعات الراقية التي لا يمكن العثور عليها إلا في المملكة المتحدة وفي معرض أولمبيا.

هذا العام وللمرة الأولى، سيحظى الصحافيين بفرصة التعبير عن رأيهم والمشاركة في الحكم خلال هذا المعرض ضمن أربع فئات من الجوائز السنوية.

ومن المقرر أن يتم عرض عدد كبير من العلامات التجارية المهمة والتصاميم الأكثر إبداعا وجاذبية، وسيقام برنامج ندوات شامل وملهم.

إن كل العارضين، الجدد والقدامى، مؤهلين للفوز بهذه الجوائز وستقترح لجنة من 6 صحافيين من ذوي الخبرة أسماء الفائزين من خلال إجراء تصويت سريّ في مكتب معرض مجوهرات لندن العالمية. وسيتم تجميع الاقتراحات ثم يترأسها مدير المعرض ، سام ويلوبي، ومستشارة الاتصالات، كلير أدلر.

 

يشمل فريق هذا العام من المطلعين على وسائل الإعلام لورا ساذرلاند، محررة Attire Accessories ،و محرر الموضة  لـ County Wedding ومحرر  Gift Focus  وخبير المجوهرات ستايسي هايلز وغيرهم.

وسيقترح كل من المحررين فائزين محتملين في الفئات الأربع التالية  فيما سيتم الكشف عن الفائزين في 6 سبتمبر:

Designer to Watch

Show Stopper

Visual Excellence

IJL Exhibitor of the Year

 oscar graves

Oscar Graves : مجموعة مجوهرات رجالية ستشارك للمرة الأولى في المعرض!

ستقدم Oscar Graves مجموعة راقية من الخواتم وأزرار الأكمام خلال هذا المعرض.

تأسست هذه العلامة التجارية على يد بيرس كوران، بعد 25 عاما من العمل في مجال المجوهرات العالمية.  فجاءت هذه العلامة التجارية لسدّ الفجوة في مجال صناعة المجوهرات الرجالية.

Oscar Graves تطمح إلى أن تكون المجموعة الأكثر أناقة وفرادة من مجموعة الخواتم المعدنية الثمينة وأزرار الأكمام في جميع أنحاء العالم.

Alexander-Shorokhoff-back

 Alexander Shorokhoff والإحتفال بالذكرى الـ25

صانع الساعات الألماني الكسندر شورخوف يحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين له في العام 2017، ويدعو زوار المعرض للاحتفال بهذه المناسبة.

إن نجمة الكسندر شورخوف ستكون ساعة توربيون تومورو، التي تبرز إتقان الساعاتي في علم الهورولوجيا المتقدمة، والأحجار الكريمة والتصاميم الفاخرة.

 

سيتم عرض الساعة التي يبلغ سعرها  45،000 يورو (40،000 جنيه استرليني) من 3-5 سبتمبر في لندن أولمبيا.

 

مقالات ذات صلة