دار معوّض يكشف عن صندوق مجوهرات يتخطى سعره الـ3.5 مليون دولار

يتضمّن “صندوق مجوهرات زهرة الخلود”، وهو آخر التحف الفنية التي ابتكرتها دار معوّض، مجموعةً خلابةً من الألماس والأحجار الكريمة. وقد صُمم برسم زهرة الخلود الخاص بمعوّض، فشكّل بتصميمه الفني الراقي هذا خيرَ تعبير عن مهارة حرفيي دار معوّض الإبداعية، وأيضًا تحفةً استثنائيةً تُحفظ فيها أثمن الكنوز لسنوات وسنوات.

واستوحي تصميم “صندوق مجوهرات زهرة الخلود” من رسم زهرة الخلود الخاص بعلامة معوّض والذي يتألف من ثلاث بتلات على شكل قلب ترمز إلى الماضي والحاضر والمستقبل تجسيدًا للحب الأزلي. وقد صُنع من الذهب عيار 18 قيراطًا والفضة عيار 925، وتتخلله مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة تضم 542.39 قيراط من الألماس الأبيض والأصفر، و293.24 قيراط من الياقوت الأبيض والوردي، و20.06 قيراط من الياقوت الأحمر، و1799.75 قيراط من اللازورد.

وصنفت موسوعة غينيس للأرقام القياسية هذا الصندوق الذي تبلغ قيمته 3.5 مليون دولار كأثمن صندوق مجوهرات في العالم. وقد صُمم وصُنع بكامله على يد حرفيي دار معوّض، ليشكّل بذلك إنجازًا آخر يُضاف إلى تاريخ إنجازات دار معوّض بما يتماشى مع رؤيتها لتصبح علامة الفخامة الرائدة في إبهار العملاء حول العالم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة