رمز واحد، صنعة محترفة واحدة: مجموعة Piaget Possession الجديدة!

ترتكز مجموعة بوسيشن Possession على الحركة الدوارة والشكل. تُعد بوسيشن Possession فريدة وجميلة، وتدعو إلى معانقة الحياة. تشكّل مجموعة  بوسيشن Possession دعوةً صريحة للتعبير بحرية عن شخصياتنا. تتسّم المجموعة بطابع بسيط ومعقد على حد سواء، فهي تدعو إلى الإبداع وتحتفي بمجتمع يتوق إلى التجربة والاستكشاف والاستمتاع مع إعطاء الشخص فرصة لرواية قصته الخاصة بأسلوب أنيق.

 

تم إنشاء تقنية ديكور بالاس Décor Palace في عام 1961، وهي مثال عن حرفية بياجيه الممتازة. تستقي هذه التقنية الوحي من تقنية الديلي التقليدية المستخدمة في صناعة الساعات، ويوفر رمز بياجيه المميز تأثيرات ضوئية ذهبية سخية من خلال كتابة المادة الثمينة بدقة مع خطوط غير منتظمة.  وتعتبر كل قطعة من ديكور بالاس  Décor Palace فريدة من نوعها مع نقوش مصنوعة باليد. بالإضافة إلى عنصر التحول الحصري الذي تتميز به مجموعة  بوسيشن Possession، تضفي تقنية ديكور بالاس Décor Palace مزيدًا من الخصوصية على هذه المجموعة الجديدة المؤلفة من سبع خواتم وجوز أقراط واحدة من الذهب الوردي الثلاثي الألوان.

هذا وتظهر خبرة بياجيه الفريدة في علم الأحجار الكريمة جلية هنا مع التصميم الرائع. وفي كل خاتم وأقراط، يتزين الألماس بقطعتَين من الذهب على شكل نصف كرة يحيطان به، وهو تصميم يحمل اسم “تصميم نصف القمر”.

تعلم بياجيه بالتأكيد كيفية مزج الألوان والحجم والتركيب في منحى فني يتميز بالبراعة. يظهر إبداع بياجيه وحسن مهارة فناني الدار بشكل مثالي في هذه الخواتم الجديدة، مع خاتم دائري بحلقة او حلقتين، وأحجار ألماس على شكل نصف قمر، وحجم أكبر أو أصغر، وذهب أبيض أو وردي.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة