مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من Harry Winston… باقة من الأحجار الكريمة الملونة!

تحكي مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة للعلامة التجارية قصة حب على مراحل تفسر المراحل الأربع للعاطفة، من شرارات العاطفة المبكرة إلى تعهدات الالتزام. تم تصنيف التصاميم الـ 39 إلى مجموعات فرعية تسمى Light و Obsession و Vow و Eternal. كلها محدودة بدرجات متفاوتة، مع بعض القطع الفريدة المستقلة التي تقول العلامة التجارية إنها تفسيرات معاصرة لأسلوب Harry Winston. هذا النمط يدور حول الأحجار الكريمة من الدرجة الأولى ، و L.O.V.E. مجموعة مع أمثلة نارية من الأحجار الكريمة الحمراء أو البرتقالية أو الصفراء في القلب وزخارف اللهب التي تنقل لهيب العاطفة.

في المرحلة الأولى من المجموعة، الملقب بـ “Light”، تشتعل الشرر. تمّ تصميم المعلقات والأقراط والخواتم لتشبه الألعاب النارية، حيث تم ترصيع الأحجار الكريمة على ارتفاعات متفاوتة في أشعة الذهب التي تشع من حجر مركزي – الروبالايت أو التنزانيت أو العقيق السبيسارتيت. ومن أبرزها قلادة فريدة من نوعها تسمى Brilliant Glow ، وهي مصنوعة من الماس، والماس الأصفر، والياقوت الوردي، والسبيسارتيت . تتدلى ماسة صفراء على شكل قلب عند طرفها كرمز لسحر الرومانسية الناشئة.

صُممت مجموعة Obsession لتصوير مرحلة الحب المشتعلة، مع الأحجار الكريمة البرتقالية والصفراء والحمراء لتشبه ألسنة اللهب الوامضة. هناك إكسسوارات شعر – تصميم نادر لهاري وينستون – بالإضافة إلى خواتم، وزوج من أقراط متسلقة من الثريا / الأذن مع أحجار مرصعة بتدرج من الألوان. عقد على طراز الوريقات يتدلى من الماس والياقوت الأرجواني والعقيق السبيسارتيت والياقوت من الياقوت المركزي المقطّع برغوف السكر. سلسلة Flare الفرعية من الأقراط المزودة بأزرار من الأحجار الكريمة مرصعة بصفوف من أحجار البافيه التي تشع من حجر مركزي كبير.

وفي الوقت نفسه، تنقل قطع Vow الأشياء إلى مرحلة الالتزام بتمثيل قياسي أكثر للحب في أشكال مختلفة على شكل قلب. يبدأ بقلادة وخاتم وأقراط Winston Promise المرصعة بالياقوت على شكل قلب ومحاطة بالماس أو الألماس الأصفر أو الياقوت الوردي. يتضمن زوجاً من الأقراط نصف القلب، زوجاً غير متطابق عن عمد والذي، عند وضعه يخلق شكل القلب الكامل. إنه أحد الأقراط العديدة المصممة على طراز متسلق الأذن في L.O.V.E.. في Dual Hearts ، هناك نوعان من الياقوت المتطابقان على شكل قلب محاطان بأحجار إجاصية أو ماسية على شكل ماركيز ، والتي ترمز إلى “إلى الأبد”.

ETERNAL، المرحلة الأخيرة من المجموعة، تحتفل بالحياة التي نقضيها معاً. إنه يلعب على القلوب المتشابكة والزخارف الملتوية للإشارة إلى العناق الأبدي. تستخدم قلادة Sweet Heart والأقراط والخاتم قلوبًا منمقة متشابكة مرصعة بالياقوت والماس والياقوت الوردي للتعبير عن الإخلاص الأبدي. يستخدم عقد وخاتم Endless Love ، المُقتبس من تصميم أرشفي من Winston ، تصميمًا ملتويًا مميزًا لتمثيل تشابك روحين.

مقالات ذات صلة