أروع المجوهرات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2021!

يعود مهرجان كان السينمائي بعد أن تم إلغاؤه العام الماضي بسبب الوباء. مهرجان الأفلام المرموق هو احتفال بالسينما بقدر ما يعرض المجوهرات المتلألئة التي يرتديها المشاهير.

من الأقراط المبهرة لعضو لجنة التحكيم ميلاني لوران من كارتييه إلى مجوهرات بولغاري للممثلة الصينية لي مينج ، قمنا بتجميع المجوهرات التي جذبتنا على السجادة الحمراء.

 

Mélanie Laurent ترتدي أقراطاً من كارتييه

سفيرة كارتييه وعضو لجنة التحكيم في مدينة كان، ميلاني لوران، ترتدي زوجًا من أقراط Tutti Frutti من أحدث مجموعة مجوهرات راقية للعلامة التجارية. التصميم المبهر هو إشارة إلى خط تراث كارتييه الأكثر شهرة ويجمع بين البلاتين والياقوت والزمرد والماس.

 

 

Diane Kruger ترتدي اقراطاً من شوميه

لفتت الممثلة الألمانية وعارضة الأزياء السابقة ديان كروجر الأنظار الى مجوهراتها من شوميه. ترتدي زوجاً من الأقراط والخاتم من Nuages ​​d’Or مع خاتم Soleil Glorieux من مجموعة المجوهرات الراقية Les Ciels De Chaumet.

 

Ester Expósito ترتدي أقراطاً من بولغاري

ترتدي الممثلة الإسبانية Ester Expósito ، المعروفة بدورها باسم Carla Rosón Caleruega على Netflix’s Elite ، زوجاً من الأقراط من بولغاري.

 

 

Li Meng ترتدي عفداً من بولغاري

لفت الممثلة الصينية لي مينج الأنظار مع عقدها المصنوع من المجوهرات الراقية من مجموعة Cinemagia من بولغاري. العقد الدراماتيكي مصنوع من الذهب ومرصع بالأحجار الكريمة الملون بتقطيع الكابوشون.

 

 

Kat Graham تتالق بمجوهرات Pomellato

اشتهرت كات غراهام بدور بوني بينيت في The Vampire Diaries ، وهي ترتدي قلادة من الذهب الأصفر والألماس من بوميلاتو الإيطالي. تتطابق مع أقراط من نفس التصميم.

 

Marion Cotillard ترتدي مجوهرات من شانيل

ماريون كوتيار ممثلة فرنسية حائزة على جوائز ولديها ملف مثير للإعجاب: جائزة الأوسكار البريطانية وجائزة جولدن جلوب وجائزتي سيزار وجائزة لوميير وجائزة أوروبية. لإطلالتها في مهرجان كان 2021 ، ترتدي زوجاً من الأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والألماس مع قطرات البريل الطويلة من شانيل.

 

Nidhi Sunil تتألق بمجوهرات من شوبارد

اشتهرت عارضة الأزياء والممثلة الهندية نيدهي سونيل بدورها بدور سميرة في الدراما الهندية كاش. وهي أيضًا أول عارضة أزياء هندية يتم تعيينها كسفيرة لشركة L’Oréal. على السجادة الحمراء، ترتدي زوجاً من الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي مرصعة بأكثر من تسعة قيراط من الألماس الملون من شوبارد. إلى جانب ذلك، ترتدي خاتماً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Haute Joaillerie. من ناحية أخرى ، ترتدي خاتم بومة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Animal World.

 

 

Bella Hadid ترتدي شوبارد

ارتدت عارضة الأزياء بيلا حديد زوجاً من الأقراط المرصعة بالألماس من شوبارد من مجموعة Red Carpet المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. إلى جانب الأقراط المرصعة بالماس على شكل إجاصة ، ارتدت حديد أيضًا ماسة بقطع الماركيز بقطر 5.82 قيراط وخاتم ياقوتي على شكل قلب بوزن 2.42 قيراط.

 

Camille Cottin ترتدي بوشيرون

الممثلة الفرنسية كاميل كوتين، اشتهرت بلعب دور امرأة باريسية في مسلسل كوناس. على السجادة الحمراء ، ترتدي الممثلة أقراط بريزم المتدلية المرصعة بالكريستال الصخري الهولوغرافي والألماس من الذهب الأبيض وتقرنها بسوار بريزم. هذه السلسلة جزء من مجموعة المجوهرات الراقية Carte Blanche ، Holographique.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة