مجوهرات تبعث الامل والقوة من LANA AL KAMAL!

“دع عينيك ترى الجمال فقط”، هذه العبارة دفعت المهندسة المعمارية السورية لانا الكمال LANA AL KAMAL إلى تأسيس علامة المجوهرات التي تحمل اسمها في عام 2017.

من خلال العلامة التي مقرها في دبي، تخلق المصممة قطع فريدة من نوعها علماً أنها أصدرت ثلاث مجموعات كبسولات حتى الآن.

إن المجموعات الثلاث Butterflies of hope و Leaves of joy و Kheffah، مختلفة لكن ما يجمع بينها هما الأناقة والأنوثة.

تمثل “النحلة” شعار مجموعة Kheffah التي تم طرحها مؤخراً. بعد تقديرها الدائم للحركة والعناية الواجبة للنحلة، ترجمت لانا إلهامها إلى تفاصيل هيكلية قوية للخلية ولوحة ألوان براقة داخل تصميم المجوهرات. ويهدف هذا التصميم القوي أيضاً إلى الاحتفال بالنساء القويات اللواتي يحطن بلانا والتي تريد الاحتفال بهن لتتبع شغفهن وتحقيق أحلامهن.

مجموعة Kheffah، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والماس عالي الجودة والأحجار الكريمة متاحة للشراء في المتاجر وعلى الإنترنت.

أما، بالنسبة لمجموعة Butterflies of hope، فقد صممتها لانا وفقاً لفكرة “فقط عندما اعتقدت اليرقة أن العالم قد انتهى، أصبحت فراشة”، وهي رسالة أمل وتفاؤل قوية.

تتكوّن مجموعة Butterflies of hope من الماس والياقوت الوردي، وتستند إلى مشاعر الحب. وبأجنحة مصممة بشكل معقد، تدمج لانا تراثها المعماري بأشكال فريدة ومعاصرة وثلاثية الأبعاد. إن هذه المجموعة متوفرة بالذهب الأصفر أو الأبيض أو الذهب الوردي (كلها في 18 قيراطًا)، وتتوافر مجموعة الماس وأحجار الياقوت الوردي وقطع الزمرد للشراء في المتاجر وعبر الإنترنت.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة