مجوهرات راقية تزيّن إطلالة النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2019!

عوّدتنا النجمات خلال مهرجان كان السينمائي على إطلالتهن المتألقة بأبرز وأروج تصاميم المجوهرات من أهم الدور العالمية. إليكم ابرز تلك التصاميم:

 

Silvia Braz

تألقت الإنفلونشر البرازيلية Silvia Braz بمجوهرات Messika الموقعة من قبل Gigi Hadid. إرتدت أقراط Move Addiction بشكل متباين ونسّقتها مع عقد ضيّق أو شوكر من المجموعة نفسها.

 

 

Tina Kunakey

تألقت المودل الفرنسية Tina Kunakey أيضاً بمجوهرات Messika. فإرتدت أقراط من مجموعة المجوهرات الراقية Wild Moon مع سوار على شكل ثعبان من مجموعة Born to be wild وخاتم من مجموعة Toi & Moi من مجموعة Messika الخاصة.

 

Nieves Álvarez

سفيرة بولغاري الإسبانية Nieves Álvarez متألقة بأقراط Serpenti  المصنوعة من الذهب الأبيض مع 24 حبة من الزمرد وقطع الماس على شكل pave.  وقد نسّقته مع خاتم من الذهب الأبيض وحبة من الزمرد مع سوار Diva مع الزمرد والسافير.

 

Carla Bruni

تألقت Carla Bruni بأقراط من Cinemagia بالذهب الأبيض مع 22 قطعة إجاصية التقطيع من حجر التانزانيت، 12 قطعة إجاصية التقطيع ولماعة من الماس، سوار من سربنتي مصنوع من الذهب الأبيض وآخر مصنوع من البلاتينوم وخاتم Serpenti Seduttori المصنوع من الذهب الأبيض.

 

 

Selena Gomez 

تألقت Selena Gomez بعقد مرصع بالماس من مجموعة  Cinemagia  الراقية لدار بولغاري مع خاتم مصنوع من البلاتينوم مزيّن بحبة من الماس ذات التقطيع الدائري وأقراط مرصعة بالماس.

 

ارتدت غونغ لي بشكل حصري أقراط وسوار “أكانتوس ليفز” Acanthus Leaves، وكلّها من الذهب الأبيض المرصّع بالماس من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة “باريس آز سين فروم نمبر 26” Paris, as seen from Number 26 ، مع خاتم “كاتر راديان” Quatre Radiant المرصّع بالكامل بالماس المنثور (بافيه) على الذهب الأبيض.

 

أما أليساندرا أمبروزيو فقد اختارت الأقراط المتدلّية “ريكوشيه” Ricochet من الذهب الأبيض المرصّع بالكريستال الصخري والمرصوف بالماس من مجموعة المجوهرات الراقية “ريف دايّور” Rêves d’Ailleurs ، وسواراً عريضاً من الذهب الأبيض مرصّعاً بالماس من مجموعة “كاتر” Quatre الشهيرة. وجمعت بينها وبين خاتم “تايغر” Tiger المرصّع بحجر من الزبرجد بقطع الوسادة وزنه 19.22 قيراطًا والياقوت الأزرق، من مجموعة المجوهرات الراقية “بلو دو جودبور” Bleu de Jodhpur.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة