مجوهرات CINDY CHAO تعكس عناصر الطبيعة بدقّة فائقة !

 

كشفت CINDY CHAO The Art Jewel عن تشكيلتها المميّزة من المجوهرات الراقية التي تضمّ تصاميم مميّزة

 

مجموعة 2017 Black Label Masterpieces:

خاتم Ribbon Ring

تستخدم فيها سيندي تشاو أندر الأحجار الكريمة من كافة أصقاع العالم. يستغرق تصميم كل قطعة فنية قرابة السنتين من العمل الدقيق، منها خاتم Ribbon Ring الخلّاب الذي تتوسّطه ألماسة حمراء نادرة جداً عيارها 1.50 قيراط.

 

بروش Winter Leaves Brooch

برهنت تشاو رؤيتها الإبداعية والمبتكرة في تصاميم جديدة مستوحاة من فصل الشتاء. فجاء البروش على شكل أوراق الخريف Winter Leaves Brooch ليدلّ على الجهود المستمرّة التي تبذلها هذه الفنّانة في سبيل ابتكار تصاميم ثورية، وذلك باستخدام سبل متطوّرة لصياغة المعادن وتثبيت أحجار الألماس.

أقراط Conch Pearl Rose Earring

عبّرت تشاو عن إعجابها بحديقة الورود في فلورنسا من خلال أقراط Conch Pearl Rose Earring من مجموعة Rose Collection. يتألّق هذا التصميم بلؤلؤتين محار وزنهما الإجمالي 30.01 قيراط، تحيط بهما حُبيبات من الألماس الأصفر بعشرة تدرّجات مختلفة وكأنّها بتلات وردة زاهية.

 

بروش Conch Pearl Dragonfly

يبدو بروش Conch Pearl Dragonfly واقعي جداً، فينبض بالحياة ويجسّد روح سيندي تشاو الريادية. أمّا بروش Emerald Dragonfly فيستحضر إلى الذاكرة حشرة تُحاول الصمود أمام العاصفة، بأجنحة مُنحنية وأنيقة في آن. تذكّرنا شجاعتها بصمود تشاو أمام التحديات. والمفلت في التصميمَين عدم التوازي، ممّا يعكس رؤية الفنّانة بانعدام التوازي في الطبيعة كما في الحياة.

 

وخواتم من تشكيلة Ribbon

أمّا باقي تصاميم مجموعةWhite Label  فتشمل أساور وخواتم من تشكيلة Ribbon توفّق بين صلابة الأحجار وانسيابية الشرائط الناعمة. سطع أيضاً تاج Leaves الذي يجسّد طبعة أوراق الشجر الكلاسيكية بحلّة جديدة، إلى جانب أقراط Maple التي جاءت أكبر حجماً لكن أخفّ وزناً، تشكّل خير دليل على تطوّر تشاو المستمرّ في مجال ابتكار المجوهرات.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة