النوم في منزل شجرة فاخر لم يعُد مستحيلاً!

 

إن قضاء بعض الوقت في منزل الشجرة، قد يكون من بين أروع الأمور التي يمكن أن تزيد المتعة على الرحلات. إن منزل الشجرة في مرحلة الطفولة هو من بين الأماكن التي يمكن فيها تشغيل خيال الأطفال مجاناً. إلا أن ما سوف نقدمه لكم في جولتنا من حول العالم هي تلك التي تأتي مع أسرّة صغيرة الحجم أو خدمة الخادم الشخصي.

Nihi Sumba, Indonesia

تبلغ مساحة جزيرة Sumba ضعف مساحة جزيرة Bali وتبعد ساعة واحدة فقط عنها، ولكنها تستقبل عدداً أقل بكثير من السياح. إنه موطن الشواطئ والمناظر الطبيعية الاستوائية والثقافات القبلية الرائعة. يعد Mamole Treehouse مكاناً فريداً للإقامة في Nihi Sumba، وهو ملاذ بعيد في الجزيرة. تم بناء الطابق الأول من Mamole حول جذع شجرة، ويحتوي على غرفة معيشة في الهواء الطلق وحمام يؤدي إلى صالة خاصة تطل على حمام سباحة لا متناهي. تتميز غرفة النوم الرئيسية في Mamole بأنها دائرية الشكل ومغلفة بأبواب زجاجية انزلاقية تعمل بكامل طاقتها من جميع الجوانب، وهي مميزة للغاية، مع شرفة تطل على المحيط. يوفر بيت الشجرة هذا أيضاً خدمة الخادم الشخصي.

Inkaterra Reserva Amazonica, Peru

يعتبر Reserva Amazonica جزءاً من مجموعة فنادق Inkaterra في البيرو ، حيث يوجد 35 منزلاً خشبياً فاخراً في منطقة الأمازون في بيرو ، بجوار محمية Tambopata الوطنية على ضفة نهر Madre de Dios. إن Inkaterra Canopy Tree House هو لأولئك الذين لا يخافون من الارتفاعات، وهي عبارة عن قشدة مصنوعة بنقطة بارتفاع 26 متراً يمكن من خلالها مشاهدة المعالم والأصوات في منطقة الأمازون. تأتي ليلة في منزل الشجرة المظلة مع خادم شخصي لتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة أو زجاجات من الشمبانيا، بالإضافة إلى حمام شمسي مجاني وعشاء خاص في مظلة الغابات الممطررة.

Wa Ale Island Resort, Myanmar

تم افتتاح Wa Ale Island Resort في أكتوبر 2018 في جزيرة Wa Ale في متنزه لامبي مارين الوطني في جنوب ميانمار، مع موقع جميل في خليج محمي، ويطل على الشاطئ والتشكيلات الصخرية الرائعة. يمكن الوصول إلى الجزيرة فقط عبر قارب نقل فائق السرعة من البر الرئيسي. بالإضافة إلى 11 فيلا على الشاطئ، يوجد هنا فيلتان على قمة الشجرة، تقعان في أعلى المظلة، وهي مثالية لقضاء عطلة رومانسية للزوجين. تحتوي الهياكل الخشبية على أسرّة بحجم كينج وتأتي مع دش في الهواء الطلق وشرفة خاصة تطل على الشاطئ والمحيط. الجزيرة هي موطن لمراقبة السحالي ، gibbons، نسور البحر ذات اللون الأبيض وأكثر من ذلك، في حين أن أسماك القرش الحيتان والدلافين وغيرها من الحياة البحرية المثيرة للإعجاب تملأ مياه أرخبيل Myeik.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة