“تي سبا” تجربة فريدة في أجواء تعود للقرن الثامن عشر

array(5) { [0]=> string(4) "6694" [1]=> string(4) "6693" [2]=> string(4) "6692" [3]=> string(4) "6691" [4]=> string(4) "6690" }

إن موقعه في فيلا “إميليا” التي تعود إلى القرن الثامن عشر، جعل من الـ”تي سبا” واحداً من بين أكثر مراكز السبا تميّزاً في العالم.

 

 

تصميم السبا الداخلي

يقدّم الـ”تي سبا” الممتدّ على مساحة 1000 متراً مربعاً أفضل خدمات الإسترخاء والراحة للزوّار. فهم سيستمتعون بتصميمه الداخلي الاستثنائي والمواد التزيينية المترفة التي يحتضنها، بدءاً من الأرضيات المصنوعة من خشب الساج، وصولاً إلى الأثاث الخشبي المصنوع على يد حرفيين إيطاليين والحمام المذهل المكسو بالرخام الأبيض من نوع “لازا”، ناهيك عن الإطلالات البانورامية على بحيرة كومو الساحرة والعلاجات العضوية الحصرية. 

 

 

مميزات السبا

 

يتميّز الـ”تي سبا”  بالمسبح الداخلي اللامتناهي في الطابق الأرضي من الفيلا بحيث يظهر على أنّه متّصل مباشرةً ببحيرة كومو. وفي نفس الطابق نجد  خمسة أنواع مختلفة من الجاكوزي، بعضها مخفي في الكهف الخاص، كالأسرّة ذات الفقاعات الهوائية، وشلالات لتدليك الظهر، ونفاثات المياه وفقاعات الأكسيجين من قاع المسبح الفسيفسائي لتدليك أخمص القدمين، وأخيراً التدليك بالماء في الجاكوزي الدائري المطل على البحيرة. 

 

في العصور القديمة، كانت الحرارة تُستخدم من أجل تعزيز الاسترخاء لذا إن “تي سبا” يواصل هذه التقاليد الرائعة عبر تقديم مجموعة كبيرة من وسائل الاسترخاء وسط درجات حرارة مرتفعة تمدّ الجسم بفوائد لا تحصى. فمن البخار مروراً بالحرارة الجافة وصولاً إلى الجليد؛ من غرفة البخار المتوسطية إلى السونا المطلة على مناظر بانورامية ثم النافورة الجليدية وصالة الاسترخاء المدفّأة المزيّنة بحجر الأونيكس الفاخر، تتضافر هذه العلاجات كلها لتسمح للعقل والجسم بالانغماس في أعمق حالات الاسترخاء والتخلص من كافة الآلام، كما أنّها تعمل على تحسين الدورة الدموية.

 

يوفّر جناح الحمام حماماً تركياً تقليدياً في غرفة فاخرة فسيحة تسمح بدخول الهواء المنعش، وتتسم بسقف مقبّب مصنوع من الرخام الأبيض الإيطالي النفيس من نوع “لازا”، وقد صُمِّمت لتنشيط العقل والجسم وتنظيف البشرة بعمق.

وبوسع الضيوف الانغماس في تجربة تخاطب كافة حواس الجسم بما أنّ “تي سبا” خصّص لهم دشات استثنائية فيجمع المياه الباردة والمياه الساخنة مع الروائح العطرية والأصوات والألوان، وقد صُمِّمت جميعها لترخية الجسم. 

 

 

الجناح الخاص

 

أما جناح “تي سبا” يقدّم  للأزواج تجربة في ربوع فيلا صغيرة منعزلة تماماً ومصمّمة من خشب دافئ، وهي تكتنف حوض استحمام فاخر بالتيار الدوامي، وسونا وحماماً تركياً مع دش بدرجات حرارة يمكن التحكم بها ونوافير مياه.

 

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ العلاجات مصمّمة حصرياً لنادي “تي سبا”، حيث أنّها قائمة على أجود أنواع الأعشاب التي تنمو على ضفاف بحيرة كومو فيما استوحيت العلاجات الأخرى من الأزهار الفوّاحة في حديقة فندق جراند تريميزو.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة