ساعة من Hublot صُمّمت خصيصاً لفندق Hotel du Cap-Eden-Roc

array(2) { [0]=> string(4) "9095" [1]=> string(4) "9094" }
Hotel du Cap-Eden-Roc
Hotel du Cap-Eden-Roc

عندما تأسست Hublot في العام 1980، صنعت العلامة التجارية السويسرية تاريخ الساعات من خلال إنتاج أول ساعة ذهبية فاخرة على حزام مطاط طبيعي. بعد خمسة وعشرين عامًا، وتحت إشراف المدير التنفيذي جان كلود بيفر ، قامت Hublot  بإدخال Big Bang ، وهو كرونوغراف رياضي يتضمن مزيجًا من المواد عالية التقنية. تعكس هذه القطعة فلسفة مثيرة للاهتمام تُعرف باسم “الانصهار” عن طريق مزج الفن التقليدي في صناعة الساعات وصناعة الساعات في القرن الحادي والعشرين.

هذا الصيف، تأخذ Hublot هذه الفلسفة في اتجاه مبتكر مع ظهور كلاسيكيات Classic Fusion Aerofusion Chronograph Eden Roc، بإصدارات محدودة من 50 ساعة تكرم شراكتها مع فندق Hotel du Cap-Eden-Roc الواقع في منطقة Cap d’Antibes الفاخرة، وهو فندق مميز يرحب بمشاهير وأثرياء العالم ويشتهر بملعبه على شاطئ البحر منذ ما يقارب من 150 عامًا.

يقول ريكاردو جوادالوب، الرئيس التنفيذي لشركة Hublot: “نحن في Hublot نحب خلق اندماج بين عوالم مختلفة لتطوير منتجات فريدة”. “إن فندق Hotel du Cap-Eden-Roc هو واحد من تلك الأماكن الأسطورية التي يحمل اسمها ما يكفي لاستحضار الأحلام والذكريات على الفور.

بعض تفاصيل الساعة

تأتي علبة ساعة Classic Fusion Aerofusion Chronograph Eden Roc بحجم 45 ملم وملونة بظلال زرقاء مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط.

تتميّز هذه الساعة بمينائها الشفاف الذي يُظهر آلية الحركة الأوتوماتيكية عيار HUB1155، بإحتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة